جمهور لعبة Fortnite متخوف من ان يصبح مصير لعبتهم كمصير لعبة H1Z1..

تمكنت لعبة Fortnite من الصمود امام الكثير من العاب الباتل رويال التي ظهرت في الاونة الاخيرة و لم تتمكن من ازاحتها من على العرش حتى الان و لكن يبدو ان جمهور اللعبة بدأ يشعر بالقلق على مستقبلها و تخوف من ان يكون مثل مستقبل لعبة H1Z1.

من بين اللاعبين الذين عبروا عن قلقهم حول اللعبة هو اللاعب المخضرم الذي صعد و حقق نجاحة بسببها “نينجا” حيث عبر عن قلقة من خلال فيديو نقاشي عبر قناته على تويتش مع جمهوره حيث تحدث نينجا عن قلقة من ان يكون مصير لعبة Fortnite مثل مصير لعبة H1Z1 التي ظهرت ثم اختفت بلا رجعة و ذلك بسب اهمال اصلاح المشاكل و الاستماع الى الجمهور و هذا ما يحدث الان مع لعبة Fortnite حسب ما قاله نينجا.

ننجا قال ان اللعبة تحتوي على الكثير من المشاكل التقنية Glitshs التي لم يتم اصلاحها حتى الان و بدل من ذلك يستمر المطورين في شركة Epic جلب المزيد من التحديثات و اضافة المزيد من Glitshs الامر الذي اصبح يزعج الكثير من جمهور اللعبة و يفسد عليهم متعة اللعب.

اللاعب “نينجا” له تأثير قوي في مجاله حيث يعد من اضخم المؤثرين في عالم العاب الفيديو و بالاخص العاب الباتل رويال و هناك الكثير من المطورين الذين يستمعون اليه و يلجئون اليه ايضا بين الحين و الاخر بغرض الدعم او الاستشارة لذلك نتوقع ان يكون هناك رد قريب من Epic حول هذه الشكوى و السعي لاصلاح هذه المشاكل.

حتى ان نرى رد Epic يمكنكم مشاهدة تعليق نينجا حول هذه المشاكل و الحديث عن تخوفاته حول مستقبل اللعبة في الفيديو بالاسفل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button