لعبة PUBG تصبح خامس اكثر منتج ترفيهي مبيعا في التاريخ..!

لعبة PUBG و بالرغم الانتقادات الواسعة التي طالتها من سلسلة من الدول عالميا الا انها تستمر في القفز من نجاح الى آخر, حيث ظهرت اليوم إحصائية عن أكثر 5 العاب مبيعا في التاريخ شهدت تغييرا مفاجئا بدخول اللعبة إلى القائمة لأول مرة منذ إطلاقها على الأجهزة الحالية و الحاسب الشخصي.

لعبة PUBG أصبحت في المركز الخامس كأكثر منتج ترفيهي مبيعا في التاريخ و تأتينا في الصدارة لعبة Tetris بمبيعات تخطت 500 مليون و لعبة GTA V أصبحت ثالثة الترتيب بمبيعات وصلت إلى 100 مليون نسخة اما لعبة PUBG و هي الخامسة في سلم الترتيب قد وصلت مبيعاتها إلى الرقم 50 مليون كما تشاهدون الصورة أدناه.

و يعتبر هذا الإنجاز كبيرا للعبة و مطوريها كونها دخلت القائمة في فترة قصيرة مقارنة بأشقائها من الألعاب حيث أنها بالغة من العمر الآن قرابة العام الكامل و بضعة أشهر, ما هو رأيكم باللعبة و أرقامها و إنجازاتها حتى هذه اللحظة, هل تستحق كل ما كسبته من إنجازات..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button