مطوري لعبة Spider-Man يكشفون عن Easter Egg سري في اللعبة لن يكتشفه احد الا يوم السبت..!

لعبة Spider-Man صدرت من اكثر من 8 شهور الان و الكثير من اللاعبين تمكنوا من انهاء اللعبة و الحصول على التروفي البلاتيني فيها و يعتقدون انهم اكتشفوا كل شيء فيها و لكن هذا التلميح او Easter Egg الطريف حسب اعتراف المطورين للعبة لم يكتشفه اي احد حتى اليوم.

كما تشاهدون في الصورة بالاعلى و التي شاركها احد المطورين الذين عملوا على اللعبة عبر حسابه الخاص على تويتر تظهر شخصيتين من اليهود يجلسان في احد المقاهي في شوارع مدينة نيويورك و هذا المشهد لن تراه في اللعبة ابدا الا يوم السبت و هذا لان الاجازة الاسبوعية الرسمية لليهود تكون يوم السبت حيث يخرجون للتنزه و الجلوس في المقاهي.

حتى تتمكن من مشاهدتهم عليك ان تقوم بتشغيل اللعبة اليوم السبت (الحقيقي) بحيث تقرأ اللعبة التاريخ و اليوم من جهاز البلايستيشن 4 و تتعامل معه كساعة حقيقية لعالم اللعبة بذلك ستتمكن من مشاهدة هذا المنظر فقط يوم السبت و اعتقد ان لا احد يريد ان يشاهد هؤلاء ابدا لذلك لا تلعب اللعبة يوم السبت..!!

لمسات صغيرة و لكنها رائعة من استيديو انسومنياك في جعل التفاعلية مع اللعبة تندمج مع عالمنا الواقعي و نتمنى ان نرى توسع اكبر في هذه التفاعلية لمحاكات الاجواء المناخية و ساعات الليل و النهار في عالمنا الواقعي و ربطها مع اجواء اللعبة و قد يكون هذا امر مستحيل مع الجيل الحالي و لكنه ممكن مع الجيل القادم ربما.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock