العثور على Easter egg في لعبة The Division 2 يلمح للعبة Spider-Man, شاهد الفيديو..

يتعمد بعض مطوري الالعاب الى استخدام التلميحات او ما يعرف بـ Easter egg في العابهم للتلميح لشيء ما, هذا شيء اما ان يكون له علاقة باللعبة نفسها او لشيء ما خارجي و اليوم نحن على موعد مع اكتشاف Easter egg جديد في لعبة The Division 2 خاص بلعبة Spider-Man.

فاجئنا استيديو Insomniac Games المطور للعبة Spider-Man عندما نشر تغريدة على الحاسب الرسمي لهم على تويتر يحتوي على فيديو قصير للعبة The Division 2 تظهر فيه احد حقائب Backack معلقة على احد الجدران و مثبته بشبكة العنكبوت كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل و قد اشار المطورين الى الحقيبه باسلوب دعابة جاء فيه:

“شكرا لـ UbiMassive لعثوركم هلى هذه الحقيبة التي كنا نبحث عنها في كل مكان..”

لمن لم يجرب لعبة Spider-Man فقد كانت هناك العديد من الحقائب Backack الموضوعة على جدران المنازل في مدينة نيويورك مثبته بخيوط العنكبوت الخاصة ببيتر باركر في لعبة Spider-Man و يبدو ان فريق التطوير الخاص بلعبة The Division 2 استخدم نفس الفكرة في لعبتهم كنوع من الدعابة.

هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها استخدام تلميح Easter egg في لعبة The Division 2 و لكن قد يكون اهمها الصورة التي تلمح الى سلسلة لعبة Assassin’s Creed و التي قد تشير الى ان الجزء القادم للعبة قد ينقلنا الى عالم الـ Viking و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنــا.

لعبة The Division 2 متوفرة حاليا على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock