احد اللاعبين يدعى ان سوني منعته من استخدام العابه الرقمية على PS4 بعد استخدامة الفاظ نابية..

سوني وضعت سياسة خاصة للاستخدام على شبكة البلايستيشن و هناك عقوبات متفاوتة حول طريقة معاقبة كل من يتعدى على شروط هذه السياسة و قد تصل الى اغلاق الحساب بشكل نهائي.

احد المستخدمين على شبكة البلايستيشن يدعى ان حسابه تعرض للاغلاق المؤقت بعد ان ثبت بانه يستخدم بعض الالفاظ العنصرية المتعلقة بالجنس و الدين و اللون الامر الذي دفع شركة سوني لاغلاق حسابه بشكل مؤقت مع اقاف امكانية الوصول الى جميع العابه الرقمية على الشبكة.

و قال هذا اللاعب انه تلقى بريد الكتروني من شركة سوني تبلغه بان حسابه قد تم تعطيله لمدة اسبوع كامل بسبب تعديه سياسة الاستخدام الخاصة بشبكة البلايستيشن و ذلك باستخدام الفاظ نابية و عنصرية متعلقة بالدين و الجنس و لون البشرة و قد اعترف هذا المستخدمه انه بالفعل يستخدم مثل هذه الالفاظ خلال اللعب عبر الشبكة.

الجدير ذكرة ان تعطيل الحساب لن يكون فقط من منع وصوله الى المتجر او امكانية اللعب عبر الشبكة بل ايضا منع استخدامك لجميع العابه التي قام بشرائها من خلال شبكة البلايستيشن حيث اكد هذا المستخدم انه منع من استخدام جميع العابه الرقمية المتواجدة في الجهاز و المرتبطة بالحساب الى حين انتهاء فترة العقاب بينما تمكن من تشغيل الالعاب الموجودة على اقراص بلو-راي فقط.

هل ترى ان طريقة العقاب التي اتبعتها سوني مع هذا المستخدم مناسبة؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock