إشاعة: إدارة سوني غير راضية أبدًا على صفقة شراء أستوديو Bungie

يبدو أن إدارة سوني غير راضية بطريقة أو بأخرى عن صفقة شراء فريق Bungie مطور سلسلة Destiny مع نتائج الفريق السلبية الأخيرة، فوفقًا لأحد المصادر قالت الإدارة بأن صفقة الإستحواذ على الأستوديو المذكور كانت هي الأكثر فشلًا بين الصفقات الأخرى.

ألمح أحد كبار الشخصيات في سوني، إلى أن استحواذها على Bungie يمثل خطوة رئيسية في أن تصبح ألعابهم تصدر على أنظمة متعددة. وقد تم التأكيد في وقت سابق، ان الاستديو سيحتفظ باستقلاليته ضمن استديوهات بلايستيشن، مما يعني أن ألعابه ستستمر في إطلاقها على جميع المنصات الاخرى، بما في ذلك اكس بوكس والحاسب الشخصي والجوال.

لكن وفقًا لموقع IconEra ونقلًا عن أحد المؤثرين في منصة YouTube، فقد قيل أن المنظور الداخلي في شركة Sony سلبي للغاية تجاه Bungie في الوقت الحالي. حيث ينظر للفريق على أنه استثمار فاشل والاستراتيجيات التي تتم مناقشتها تدور حول المزيد من تعويض الخسائر.
وأكمل بأن أحد القادة الداخليين من الولايات المتحدة يكافح لتولي مهمة تصحيح مسار الفريق، في حين يريد العديد من القادة الآخرين اتباع أسلوب أكثر قسوة مع الفريق.
الفريق يمتلك حاليًا العديد من المشاريع تحت التطوير وأحدها لعبة تعمل بمحرك Unreal Engine 5 بالإضافة إلى ثلاثة مشاريع أخرى، يذكر أن رئيس بلايستيشن في الشركة قد قام بتوجيه انتقادات لفريق بنجي سابقًا لكن بشكل مبطن كما ذكرنا في خبر سابق هنا. هل تعتقدون أن الفريق سيستمر تحت قبة سوني؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button