الاعلان عن حدث مشترك بين لعبة Fortnite و فيلم Avengers..

على ما يبدو اننا سنكون على موعد جديد مع حدث مشترك بين لعبة Fortnite و سلسلة افلام مارفيل الشهيرة Avengers و الذي تم الكشف عنها قبل قليل من خلال حساب لعبة Fortnite الرسمي على منصة تويتر.

لم يتم الكشف عن تفاصيل هذا الحدث و كل ما جاء في التغريدة التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل عبارة “مهما كان الثمن..” و تظهر في الصورة احد شخصيات لعبة Fortnite مع درع كابتين اميركا المعروف بجانب ذلك تاريخ اطلاق الحدث والذي سيكون يوم الخميس القادم 25 ابريل.

على ما يبدو ان هذا الحدث ياتي كاحتفالية بمناسبة اطلاق فيلم Avengers: Endgame الذي سيبدأ عرضة في اليوم التالي لاطلاق الحدث الجمعة 26 ابريل, و هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها اطلاق حدث مشترك بين اللعبة و مارفيل حيث شهدنا العام الماضي ظهور شخصية ثانوس في لعبة Fortnite في الوقت الذي احدث فيه فيلم Avengers: Infinity War ضجة كبيرة.

https://twitter.com/FortniteGame/status/1120326459220987904

هذا الحدث تم التلميح له في وقت سابق حيث ظهرت بعض التسريبات التي تحدثت عن ان Epic ستسعى لعمل شراكة مع شركة مارفيل من اجل حدث خاص و اكدت هذه التسريبات عودة ثانوس الى عالم Fortnite مرة اخرى و قد لمح ايضا مخرجا الفيلم الاخوان Russo حول وجود هذا التعاون في وقت سابق.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button