المطور: لعبة Cyberpunk 2077 اصبحت مختلفة عن ما شاهدناه في ديمو العام الماضي..

بعد استعراض لعبة Cyberpunk 2077 امامنا العام الماضي من خلال ديمو مطول يستعرض لنا اسلوب اللعب تمكنت اللعبة من ابهارنا و رفع مستوى الحماس لها و لكن يبدو ان استيديو CD Projekt RED مازال لديه الكثير ليقدمة لنا, هذا ما قاله ماتيوز زيكويكز مخرج المهمات في الاستيديو.

ماتيوز قال في مقابلة اجريت معه مؤخرا انهم يعملون بشكل مستمر على ترميم اللعبة و التعديل عليها لجعلها اكثر متعة مضيفا ان الديمو الذي شاهدناه العام الماضي ما هو الى جزء صغير جدا من ما ستقدمه اللعبة بشكلها الكامل و لم يعطي الديمو التصور الكامل لعالم اللعبة المفتوح و الضخم لذلك مازال هناك الكثير لم نستعرضه للجمهور و مازال هناك الكثير من المحتوى الذي نعمل عليه لذلك ما شاهدناه في الديمة العام الماضي اصبح مختلف بشكل كبير الان.

رغم هذه التغيرات الا ان فكرة اللعبة العامة التي تحدث عنها المطور في السابق لم تتغير Cyberpunk 2077 هي لعبة عالم مفتوح مع محتوى قصصي قوي تدور احداثه في المستقبل المظلم و تحافظ على اسلوب الار بي جي مع وجود قرارات ستؤثر على مجرى الاحداث و كل شيء سيكون ذو اهمية كبيرة و اضاف ماتيوز انه سيكون هناك عدة طرق للسير في اللعبة وستقدم لك الكثير من الخيارات التي ستعتمد على اسلوبك في اللعب الذي ترى انه ممتع بالنسبة لك.

هل هذا يعني ان استيديو CD Projekt RED يجهز لاستعراض اللعبة بشكل اكبر و مختلف خلال فعاليات معرض E3 المقبل حيث لمح الاستيديو الى ان تواجدهم في المعرض سيكون ضخم و مهم لهم جدا و ربما يكن ذلك بسبب انهم يريدون ان يستعرض لنا الشكل النهائي لما استقرت عليه لعبتهم و الذي اصبح مختلف عن ما شاهدناه العام الماضي.

نتمنى ايضا ان تبقى احتمالية وضع تاريخ اطلاق للعبة و التي يعتقد الكثير انه سيتم الكشف عنه خلال المعرض في يونيو المقبل و ان لا يقتصر الامر على تقديم الشكل الجديد للعبة و ندخل في كابوس انتظار جديد و طويل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock