سكوير انكس تؤكد تواجدها في معرض E3 2019 و تكشف عن موعد مؤتمرها..

اذا شركة سكوير انكس تقرر اخيرا الانضمام الى الشركات التي ستتواجد في معرض E3 2019 لهذا العام و الذي ستنطلق فعالياته بعد اقل من شهران من الان.

الشركة لم تكشف عن خطتها بعد و لكنها اكدت تواجدها في المعرض من خلال مؤتمر مخصص ستعقده يوم الاثنين 10 يونيو (6) الساعة 4:00 فجرا بتوقيت مكة و كما تلاحظون فمع غياب شركة سوني عن المعرض لهذا العام فسوف يكون مؤتمر سكوير انكس في نفس توقيت مؤتمر سوني الذي كانت تعقده كل عام.

لا ندري ما الذي ستكشف عنه شركة سكوير انكس في مؤتمرها و لكن و مع نيتها عقد مؤتمر خاص بها فهذا يشير الى ان الشركة لديها الكثير لتكشف عنه في المعرض و ربما نرى استعراض لعدد من العناوين الجديدة التي لم يكشف عنها بعد مثل مشروع The Avengers Project الذي لا ندري ما هو مصيره حتى الان و لا ننسى لعبة Babylon’s Fall التي يتولى تطويرها استيديو PlatinumGames و الذي مازلنا لا نعلم عنه اي تفاصيل حتى الان و ربما يكون لهذه العناوين تواجد كبير في مؤتمر الشركة.

الشركة ستكشف في وقت لاحق عن قائمة عناوينها التي ستتواجد في المؤتمر, ما الذي تتوقعة من شركة سكوير انكس و هل تعتقد اننا سنكون على موعد مع الكشف عن عناوين جديدة ربما مخصصة للجيل القادم؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock