تخفيضات PS Plus Specials انطلقت الان عبر متجر البلايستيشن بنسبة تصل الى 80%..

احد اهم مميزات الاشتراك في خدمة البلايستيشن بلس بجانب الالعاب المجانية الشهرية هو الحصول على عروض و حملات تخفيض على الكثير من العناوين التي تتوفر على شبكة البلايستيشن بين الفينة و الاخرى كما هو الحال اليوم مع تخفيضات PS Plus Specials التي انطلقت الان عبر المتجر الامريكي.

الحملة تقدم تخفيضات على العديد من العناوين المميزة التي صدرت على منصة البلايستيشن 4 خلال الفترة الماضية بنسبة تخفيض تصل الى 80% على بعض الالعاب و تتضمن الحملة عدد من العناوين التي ستحق الشراء مثل لعبة Assassin’s Creed Origins التي ستجدها بسعر 15 دولار و لعبة Madden NFL 19 التي ستجدها بسعر 12 دولار و لعبة Burnout Paradise Remastered التي اصبحت الان متوفرة بسعر 5 دولارات فقط.

الحملة انطلقت اليوم و ستستمر حتى نهاية الشهر الحالي 30 ابريل لذلك اذا كنت تنوي شراء اي من هذه العناوين ضمن الحملة فعليك الاسراع قبل انتهاء فترة الحملة التي ستستمر لمدة اسبوع من الان, و للاطلاع على جميع الالعاب المخفضة و اسعار التخفيض اضغط هنا.

اذا كنت تسخدم المتجر العربي فيمكنك الاستفادة من تخفيضات الربيع التي انطلقت منذ مدة حيث تم اضافة المزيد من العناوين الى الحملة للحصول عليها بسعر تخفيض يصل الى 60% من قيمتها الاساسية و يمكنك الاطلاع على جميع الالعاب المخفضة و اسعار التخفيض في القائمة هنــا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock