محرك بحث جوجل يتفاعل مع مسلسل ذا لاست اوف اس بطريقة رائعة

لا شك ان مسلسل ذا لاست اوف اس احدث ضجة كبيرة خلال الفترة الاخيرة ومنذ بث الحلقة الاولى التي احدثت تفاعل كبير حتى عبر محرك بحث جوجل التي بدأ يتفاعل مع المسلسل بطريقة رائعة.

في حال قمت بالبحث عن عبارة “The Last of Us HBO” او “The Last of Us TV” فسوف تلاحظ ظهور فطر في اسفل الشاشة، ولكن في حال قمت بالضغط على هذا الفطر فسوف تبدأ الفطريات تنتشر على الشاشة حتى تمتلئ كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

تحديث: الخاصية اصبحت الان متاحة في جميع البلدان العربية عند استخدام مصطلح “The Last of Us HBO” او “The Last of Us TV” او “مسلسل ذا لاست اوف اس”.

هذه الحركة تشبه تماماً فكرة انتشار الفطر الذي يعد المرض الاساسي الذي تتمحور حوله قصة مسلسل ذا لاست اوف اس. والذي اصبح متحور يمكنه التعايش مع درجات الحرارة المرتفعة ويسيطر على الجسم وعقل البشر ويحولها لمخلوقات تدعى كليكرز.

في الوقت الراهن هذا التأثير على محرك بحث جوجل يظهر في بعض البلدان بينما لم نتمكن من الحصول على نتائج في المنطقة العربية حتى لحظة كتابة هذا التقرير. لكن حسب موقع playstationlifestyle فقد بدأت هذه التفاعل يظهر في الولايات المتحدة، ونتمنى ان تمدد جوجل هذه التفاعل مع المسلسل لتصل للمنطقة خاصة مع وجود جمهور كبير هنا يترقب حلقات المسلسل واحداث القصة.

لا يبدو أن هناك أي نهاية لهذا النمو الفطري على شاشة البحث لمحرك جوجل مع الضغط المتكرر والمستمر على الفطر، ولكن إذا كنت ترغب في تجربته، فلا تتردد في إخبارنا بما يحدث إذا واصلت النقر لفترة طويلة من الوقت.

تقدم Google أيضًا طريقة لنشر النمو على وسائل التواصل الاجتماعي. سيؤدي النقر فوق الزر “مشاركة” في Twitter أو Facebook إلى نشر رابط مباشر لنتائج البحث للمسلسل التلفزيوني الشهير، والذي يكتمل بثلاثة رموز تعبيرية للفطر.

المسلسل الان يحتل المرتبة الثانية لأضخم إطلاق في تاريخ منصة HBO. الحلقة الأولى فقط من المسلسل حققت قرابة 10 مليون مشاهدة خلال يومان فقط من اطلاقها. إن كنت تتذكر أو لا تتذكر حتى فإن أضخم مسلسل تم إطلاقه في تاريخ HBO هو House of the Dragon الذي تم إطلاقه خلال عام 2022. وبالنسبة إلى أنه مسلسل فرعي لـ Game of Thrones فإنه صنع التاريخ مع 9.9 مليون مشاهدة.

شاركنا شاشة البحث عن مسلسل ذا لاست اوف اس الخاص بك بعد ان اصبها الفطر..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button