مطوري Call of the Sea يتحدثون عن قوة الاكسبوكس سيريس اكس..

خلال حدث الاكسبوكس سيريس اكس الأخير تم الإعلان عن لعبة Call of the Sea التي جذبتنا بألوانها وعالمها الكرتوني. اللعبة هي من نوع ألغاز ومغامرات من منظور الشخص الأول من نشر Raw Fury تدور قصتها حول نورا، امرأة تبحث عن زوجها المفقود بجزيرة في المحيط الهادئ في الثلاثينيات من القرن الماضي. مؤخراً، تحدّث فريق التطوير حول قدرات الاكسبوكس سيريس اكس التي استخدموها في لعبتهم.

في البداية، علمنا سابقاً أنّ Call of the Sea ستدعم خاصية الوصول الذكي، أيّ عندما تقوم بشرائها على الجيل الحالي، ستحصل عليها مجاناً على الجيل الجديد. في مقابلة مبرمج اللعبة مانويل فرنانديز مع Xbox Wire، علمنا أنّ قوة وأداء الاكسبوكس سيريس اكس ستُمكّن من تشغيلها بوضوح 4K وستين إِطار بالثانية. بجانب ذلك، قال فرنانديز أنّ رسومات اللعبة ومؤثراتها البصرية ستستعرض لنا ما يخبئهُ الجيل الجديد وستستخدم أيضاً تقنية تتبع الشعاع التي ستضيف واقعية كيبرة.

قال المُبرمج أيضاً أنّ الاكسبوكس سيريس اكس قوي لدرجة أنّ الاستديو لا يحتاج لعمل قرار تفضيل معدل الإِطارات او الدقة. ففي كلامه قال: “تسمح لنا قوة هذا الجهاز الجديد بعدم الاضطرار إلى تقديم تنازلات بين معدل الإطارات والدقة. يمكننا أخيراً أن نقدم أفضل ما في العالمين”.

كما قلنا أعلاه، ستتوفر لعبة Call of the Sea بشكل حصري على الاكسبوكس بجانب توفرها على الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم و GOG. هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اقرأ ايضا:  سارع بالحصول على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع على متجر إيبيك!
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock