مبيعات لعبة Sekiro: Shadows Die Twice بلغت 1.4 مليون نسخة رقمية في شهر مارس فقط..!

استوديو FromSoftware يعيش واحدة من اروع اللحظات على الاطلاق في تاريخه بعد اعلان الارقام المذهلة التي حققتها لعبته الاخيرة Sekiro: Shadows Die Twice على صعيد المبيعات الخاصة بالنسخة الرقمية (الغير الملموسة) من اللعبة.

اولا و خلال 10 ايام فقط من اطلاق اللعبة بيع منها ما يقارب 2 مليون نسخة ملموسة و رقمية موزعة على جميع المنصات التي صدرت عليها اللعبة, و لكن فريق التطوير اعلن ان شهر مارس (3) الفائت تخطت فيه مبيعات اللعبة الرقم 1.4 مليون نسخة رقمية (اي تم تحميلها من المتجر) عالميا.

و بعد هذه الارقام و الاحصائيات المذهلة تصبح لعبة Sekiro Shadows Die Twice انجح مشروع في شهر اطلاقه متغلبا على لعبة Dark Souls 3 التي باعت في شهر اطلاقها حينها قرابة 200 الف نسخة فقط.

نذكر بأن اللعبة ستستقبل تحديث مجاني سيعمل بدوره على تخفيض قوة بعض الاعداء في اللعبة لكي تصبح اسهل على اللاعبين و ايضا هي متاحة على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي بسعر 60 دولار امريكي في الوقت الحالي, ما هو رأيكم باللعبة حتى هذه اللحظة..!

 

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock