شاهد احد اللاعبين يتمكن من اعادة بناء لعبة المتصفح T-Rex Run باستخدام لعبة Dreams على البلايستيشن 4..

تقدم لعبة Dreams على البلايستيشن 4 فرصة كبيرة للمبدعين و المحبين اتطوير الالعاب بتصورهم الخاص بان يحصلوا على الكثير من الادوات التي قد تساعدهم في تطبيق افكارهم في بناء العابهم الخاصة و بمجال واسع من المعدات و الادوات الدقيقة و مشاركتها مع الاخرين فهناك من تمكن من اعادة بناء مشاهد من لعبة Dead Space و اخرين تمكنوا من صنع مراحل كبيرة من لعبة ماريو و الكثير من الابداعات التي مازال تظهر على الانترنت و لكن اليوم لدينا شيء مميز و قد يعرفه الكثير بمجرد مشاهدته.

هل تعرف لعبة T-Rex Run؟ انت تعرفها حتى ان لم تتعرف على الاسم لانك ربما تلعبها يوميا خصوصا في حال انقطاع الانترنت من جهازك و انت تستخدم متصفح كروم الخاص بقوقل حيث يعطيك المتصفح لعبة صغيرة مرسومة بخطوط البيكسل حيث تتحكم بحركة ديناصور تيركس للقفز من فقو اشجار الصبار, الان تعرفت على اللعبة؟ّ! حسنا تمكن احد المبدعين من اعادة بنائها باستخدام لعبة Dreams على البلايستيشن 4.

كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى فرغم ان اللعبة بسيطة و لا تحتوي على الكثير من المؤثرات الرسومية الا انه بدت جدا متقنة خصوصا مع اظهار عداد التسجيل بالاعلى و الذي يحتسب لك النقاط في كل مرة تتجنب فيها اشجار الصبار و كذلك تسارع الوقت مع تقدمك في اللعبة.

لعبة Dreams  متوفرة حاليا من خلال متجر البلايستيشن بنسخة الوصول المبكر Early Access بسعر 30 دولار و يمكنك الاطلاع على تغطيتنا لاخبار اللعبة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock