كل ما نعرفه حتى الان عن نسخة الوصول المبكر للعبة Dreams القادمة غدا حصريا للبلايستيشن 4..

بعد انتهاء مرحلة البيتا المغلقة للعبة Dreams تستعد سوني و استيديو Media Molecule لاطلاق اللعبة لعدد اكبر من مجتمع الاعبين حول العالم من خلال نسخة الوصول المبكر Early Access التي ستتوفر غدا في مناطق محدد فقط كمرحلة اولى لعملية الاطلاق و اختبار اللعبة.

تختلف لعبة Dreams عن العاب البلايستيشن 4 الاخرى حيث تقدم لك ادوات بناء متنوعة يمكنك من خلالها خلق عالم خاص داخل اللعبة و بشخصيات و احداث و تصاميم حسب تصوراتك انت و يمكنك الاعتماد الكثير من الخصائص الدقيقة التي توفرها لك قوائم الاعداد و البناء في اللعبة بحيث تعطيك الامكانية لتصميم ادق التفاصيل و تحويلها الى لعبة خاصة من تطويرك انت فهل انت مستعد لتظهر ابداعاتك و مشاركتها مع الاخرين لتجربتها..؟!

المناطق التي ستتوفر فيها

اللعبة ستتوفر في البداية في الولايات المتحدة و اوروبا و كندا و نيوزلندا و بريطانيا و استراليا و بالطبع من المفترض ان تكون منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا ضمن المنطقة الاوروبية و لكن لا ندري ما اذا كانت البيتا ستتوفر عبر متجر البلايستيشن العربي ام لا و قد قمنا بالتواصل مع بلايستيشن الشرق الاوسط لتوضيح الامر و سنوافيكم بالتفاصيل فور حصولنا على رد.

الموعد و السعر

اللعبة ستتوفر غدا الثلاثاء الساعة 12:30 ظهرا بتوقيت مكة من خلال نسخة Early Access التي ستتمكن من تحميلها عبر متجر البلايستيشن في المناطق المذكورة بالاعلى و سيتوجب عليك دفع مبلغ 30 دولار من اجل شرائها و تحميلها و لكن عند صدور النسخة الكاملة للعبة فلن تحتاج لشرائها مرة اخرى او دفع مبلغ اضافي حيث ستتوفر لك تحديثات النسخة الكاملة بشكل مجاني.

المحتوى و الشروط

فيما يخص المحتوى فسوف توفر نسخة Early Access الوصول الى محتوى اللعبة الكامل دون اي نقص و هذا يعني انك ستتمكن من استخدام كل ادوات البناء و التصميم و كذلك امكانية مشاركة اعمالك مع لاعبين اخرين على الشبكة و بالطبع ستتمكن من الوصول الى تصاميم اللاعبين الاخرين و تجربتها و الجيد ايضا انك لن تحتاج الى اشتراك في خدمة البلس للوصول الى اللعبة و التمتع بكامل خدماتها.

فيما يخص دعم الواقع الافتراضي بلايستيشن VR للاسف لن يتوفر في نسخة Early Access و لكن سيتم تجهيزه لدعمة في النسخة النهائية للعبة عندما تصدر في وقت لاحق.

هذه حتى الان جميع تفاصيل نسخة الوصول المبكر للعبة Dreams و سنوافيم بالمزيد من التفاصيل و التحديثات حالو رودها لنا, ابقوا معنا..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button