كل ما نعرفه حتى الان عن نسخة الوصول المبكر للعبة Dreams القادمة غدا حصريا للبلايستيشن 4..

بعد انتهاء مرحلة البيتا المغلقة للعبة Dreams تستعد سوني و استيديو Media Molecule لاطلاق اللعبة لعدد اكبر من مجتمع الاعبين حول العالم من خلال نسخة الوصول المبكر Early Access التي ستتوفر غدا في مناطق محدد فقط كمرحلة اولى لعملية الاطلاق و اختبار اللعبة.

تختلف لعبة Dreams عن العاب البلايستيشن 4 الاخرى حيث تقدم لك ادوات بناء متنوعة يمكنك من خلالها خلق عالم خاص داخل اللعبة و بشخصيات و احداث و تصاميم حسب تصوراتك انت و يمكنك الاعتماد الكثير من الخصائص الدقيقة التي توفرها لك قوائم الاعداد و البناء في اللعبة بحيث تعطيك الامكانية لتصميم ادق التفاصيل و تحويلها الى لعبة خاصة من تطويرك انت فهل انت مستعد لتظهر ابداعاتك و مشاركتها مع الاخرين لتجربتها..؟!

المناطق التي ستتوفر فيها

اللعبة ستتوفر في البداية في الولايات المتحدة و اوروبا و كندا و نيوزلندا و بريطانيا و استراليا و بالطبع من المفترض ان تكون منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا ضمن المنطقة الاوروبية و لكن لا ندري ما اذا كانت البيتا ستتوفر عبر متجر البلايستيشن العربي ام لا و قد قمنا بالتواصل مع بلايستيشن الشرق الاوسط لتوضيح الامر و سنوافيكم بالتفاصيل فور حصولنا على رد.

الموعد و السعر

اللعبة ستتوفر غدا الثلاثاء الساعة 12:30 ظهرا بتوقيت مكة من خلال نسخة Early Access التي ستتمكن من تحميلها عبر متجر البلايستيشن في المناطق المذكورة بالاعلى و سيتوجب عليك دفع مبلغ 30 دولار من اجل شرائها و تحميلها و لكن عند صدور النسخة الكاملة للعبة فلن تحتاج لشرائها مرة اخرى او دفع مبلغ اضافي حيث ستتوفر لك تحديثات النسخة الكاملة بشكل مجاني.

المحتوى و الشروط

فيما يخص المحتوى فسوف توفر نسخة Early Access الوصول الى محتوى اللعبة الكامل دون اي نقص و هذا يعني انك ستتمكن من استخدام كل ادوات البناء و التصميم و كذلك امكانية مشاركة اعمالك مع لاعبين اخرين على الشبكة و بالطبع ستتمكن من الوصول الى تصاميم اللاعبين الاخرين و تجربتها و الجيد ايضا انك لن تحتاج الى اشتراك في خدمة البلس للوصول الى اللعبة و التمتع بكامل خدماتها.

فيما يخص دعم الواقع الافتراضي بلايستيشن VR للاسف لن يتوفر في نسخة Early Access و لكن سيتم تجهيزه لدعمة في النسخة النهائية للعبة عندما تصدر في وقت لاحق.

هذه حتى الان جميع تفاصيل نسخة الوصول المبكر للعبة Dreams و سنوافيم بالمزيد من التفاصيل و التحديثات حالو رودها لنا, ابقوا معنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock