تحديث Fortnite: Endgame اصبح متاح الان للجميع, استمتعوا في اصطياد ثانوس و احصلوا على مكافأت مميزة..

بعد تشويقنا منذ عدة ايام اخيرا التحديث الجديد للعبة Fortnite اصبح متوفر الان مع الحدث المشترك للعبة مع فيلم Avengers: Endgame, حيث اصبح الان طور Fortnite: Endgame متوفر في اللعبة و لفترة زمنية محددة و يمكن الان للاعبين بتشكيل فرق و الخوض في مواجهات من اجل Infinity Stones.

الطور سيكون مواجهة بين فريقين الاول هو فريق ثانوس و جيشه و الذي يسعى الى الحصول على احجار الـ Infinity Stones الستة بينما الفريق الثاني سيكون من المنتقمين Avengers حيث سيتحدون من اجل منع ثانوس و جيشه من الوصول الى هذه الاحجار.

فريق المنتقمين سيتمكن من استخدام ادوات و اسلحة مقتبسة من فيلم Avengers مثل درع كابتين اميركا و مطرقة ثور و بدلة ايرون مان و يمكن جمع هذه الاسلحة من خلال الصناديق التي يمكن الحصول عليها من الخريطة خلال اللعب و سيتمكن اللاعبين من العودة الى المنافسة Respawn عدة مرات حتى يتمكن احد الفريقين من اتمام جميع المهمات و الفوز في المواجهة.

اكمال المهمات في الوقت المحدد سيجعل الفريق الفائز يحصل على مكافأت لازياء Skins مقتبسة من افلام Avengers مثل مزلاج Quinjet او لبس Black Widow و يمكنكم مشاهدة عرض اطلاق الحدث في الفيديو التشويقي بالاعلى, هل ستشاركون في الحدث؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button