تحديث Fortnite: Endgame اصبح متاح الان للجميع, استمتعوا في اصطياد ثانوس و احصلوا على مكافأت مميزة..

بعد تشويقنا منذ عدة ايام اخيرا التحديث الجديد للعبة Fortnite اصبح متوفر الان مع الحدث المشترك للعبة مع فيلم Avengers: Endgame, حيث اصبح الان طور Fortnite: Endgame متوفر في اللعبة و لفترة زمنية محددة و يمكن الان للاعبين بتشكيل فرق و الخوض في مواجهات من اجل Infinity Stones.

الطور سيكون مواجهة بين فريقين الاول هو فريق ثانوس و جيشه و الذي يسعى الى الحصول على احجار الـ Infinity Stones الستة بينما الفريق الثاني سيكون من المنتقمين Avengers حيث سيتحدون من اجل منع ثانوس و جيشه من الوصول الى هذه الاحجار.

فريق المنتقمين سيتمكن من استخدام ادوات و اسلحة مقتبسة من فيلم Avengers مثل درع كابتين اميركا و مطرقة ثور و بدلة ايرون مان و يمكن جمع هذه الاسلحة من خلال الصناديق التي يمكن الحصول عليها من الخريطة خلال اللعب و سيتمكن اللاعبين من العودة الى المنافسة Respawn عدة مرات حتى يتمكن احد الفريقين من اتمام جميع المهمات و الفوز في المواجهة.

اكمال المهمات في الوقت المحدد سيجعل الفريق الفائز يحصل على مكافأت لازياء Skins مقتبسة من افلام Avengers مثل مزلاج Quinjet او لبس Black Widow و يمكنكم مشاهدة عرض اطلاق الحدث في الفيديو التشويقي بالاعلى, هل ستشاركون في الحدث؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock