لعبة PUBG تحصل على نظام “ترقية اسلحة” جديد مع المزيد من التحديات و المكافأت, متاح الان للجميع..

رغم ان مبتكر لعبة PUBG قد تركها و تفرغ الان للعمل على مشروع جديد مختلف الا ان اللعبة مازالت تمتلك الكثير من التحديثات و التغيرات الايجابية التي تستمر بالحصول عليها سواء بشكل علني او بشكل خفي كما هو الحال مع نظام الاسلحة الجديد Weapon Mastery الذي اصبح متوفر الان للجميع.

النظام الجديد يخص جميع اسلحة اللعبة حيث اصبحت الاسلحة تمتلك نظام ترقية مستويات بحيث يحصل اللاعب على نقاط لرفع مستوى سلاحة في كل مرة يقضي فيها على خصم او يصيبه بضرر و سيكون هذا النظام متوفر مع جميع الاسلحة و في جميع المواسم و الخرائط دون محدودية.

سيكون صقف المستويات الجديد الخاص بالاسلحة هو 100 و سيحصل اللاعب في كل عملية قتل او قنص او حتى ضرر جزئي على نقاط EXP سترفع من مستوى سلاحة الذي يحمله و في كل مرة يصل فيه الى مستوى جديد سيحصل على مكافأت و التي تأتي مقسمة على النحو التالي:

  • Charms و هي عبارة عن اكسسوارات يتم اضافتها للسلاح كنوع من الزينة المميزة.
  • الميداليات و يمكن الحصول عليها من خلال انجاز بعض التحديات باستخدام سلاح محدد
  • شعارات Tier Emblems للاسلحة المميزة

نظام Weapon Mastery يمكن ان نصفه بانه مشابه لنظام العاب اطلاق النار الاخرى مثل Call of Duty و BF بحيث يعطي اللاعبين المزيد من التحديات التي يمكنه ان ينجزها بشكل مستمر من خلال التنويع في استخدام الاسلحة و السعي الى رفع مستواها و الحصول على المكافأت التي يمكن ان يحصل عليها وصولا الى المستوى الاخير 100.

ايضا النظام الجديد متوفر للجميع و على جميع النسخ الخاصة باللعبة على جميع المنصات و لا يربطها اي شرط من اجل الحصول عليه فقط حدث اللعبة الى التحديث الاخير و ابدأ في رفع مستوى سلاحك و انجاز التحديات.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock