سوني تكافئ كل من حصل على التروفي البلاتيني في لعبة God of War, هل انت منهم

تستمر سوني في مكافأة اللاعبين الذين يحصلون على التروفي البلاتيني في عناوينها الحصرية و اليوم تستهل برنامج المكافأت بارسال هدية مميزة لكل من حصل على التروفي البلاتيني في لعبة God of War.

العديد من اللاعبين عبر وسائل التواصل الاجتماعي و منتديات الالعاب اكدوا تلقيهم بريد الكتروني يمنحهم الحصول على كود خاص بحزمة من الافتارات البلاتينية لاحد عشر شخصية مختلفة من شخصيات لعبة God of War, اذا كنت من المحظوظين الذين حصلوا على الكود فكل ما عليك فعله هو الدخول الى متجر البلايستيشن و تفعيله للحصول على جميع الافتارات و استخدامها.

هذه ليست المرة الاولى التي تكافئ فيها سوني اللاعبين الذين يتمكنوا من الحصول على تروفي بلاتيني في العابها الحصرية فقد تم قبل ذلك مكافأة اللاعبين الذين حصلوا على التروفي البلاتيني في لعبتي Horizon Zero Dawn و Spider-Man.

God of War

بعض اللاعبين الذي تمكنوا من الحصول على التروفي البلاتيني في Horizon Zero Dawn و Spider-Man لم يحصلوا على مكافأتهم و لكنهم هذه المرة تمكنوا من الحصول على مكافأة لعبة God of War و هذا بعد ان قاموا بتفعيل خاصية تلقي البريد الالكتروني الترويجي من بلايستيشن و التي لا يقوم الكثير بتفعيلها لذلك اذا كنت من الذين حصلوا على التروفي البلاتيني في اللعبة فننصحك بتأكد من تفعيل خاصية البريد الالكتروني في حسابك حتى تحصل على فرصة الحصول على المكافأة و ايضا المكافأت القادمة.

God of War متوفرة حاليا و بشكل حصري على البلايستيشن 4 يذكر ان اللعبة قد حصلت على لقب لعبة السنة للعام الماضي 2018.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock