الاعلان رسميا عن تأجيل لعبة Titanfall 3 و السبب لعبة الباتل رويال Apex Legends..

اعلن اليوم استيديو Respawn من خلال بيان رسمي نشر عبر موقع شركة EA عن تأجيل مشروع لعبة Titanfall القادمة و التركيز في الوقت الحاضر على لعبة الباتل رويال Apex Legends و لم يوضح البيان عن الموعد المحدد للعودة الى المشروع.

و حسب البيان فاستيديو Respawn ينقسم الى فريقين منفصلين الاول يعمل على مشروع لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order التي تم الاعلان عنها في وقت سابق من هذا الشهر ابريل بينما الفريق الاخر يعمل على دعم لعبة الباتل رويال Apex Legends و اوضح البيان ان الفريق الذي من المفترض ان يعمل على مشروع لعبة Titanfall القادمة هو نفسه الفريق الذي يعمل على لعبة Apex Legends لهذا السبب تمر تأجيل العمل على اللعبة و التركيز اكثر على Apex Legends.

ماذا يعني هذا؟

هذا يعني اننا قد لا نرى جزء جديد من لعبة Titanfall في وقت قريب ابدا حيث ان لعبة Apex Legends كونها لعبة باتل رويال فقد تحتاج الى مدة طويلة من الدعم قد تمتد لسنوات خصوصا ان اللعبة بدأت تسجل بعض علامات النجاح و تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة و الذين ينتظرون المزيد من المحتوى المتجدد و هذا قد يجعل لعبة Titanfall 3 او مهما كان اسمها على ارفف الانتظار ربما لسنوات.

هذه المشكلة يمكن تجاوزها اذا قرر استيديو Respawn التوسع و ضم المزيد من المطورين لانشاء فريق ثالث جديد يمكنه تولي العمل على اللعبة و نتمنى ان تكون العوائد التي تأتي من نجاح لعبة Apex Legends كافية لانشاء فريق جديد ربما خلال الاشهر القادمة و الا فقد يختفي اسم Titanfall الى اجل غير مسمى.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock