المطور: انتظروا Final Fantasy 7 Remake Part 2 لتروا كيف ستستغل قدرات PS5

تم خلال حدث State of Play الي تم بثة مؤخرا الكشف عن لعبة Final Fantasy 7 Remake Intergrade وهي نسخة الجيل الجديد من اللعبة الاصلية التي صدرت العام الماضي على جهاز PS4.

ايضا علمنا ان اللعبة ستحصل على تحسينات على مستوى الرسومات والمؤثرات بجانب استغلال بعض قدرات وحدة التحكم DualSense ولكن اذا كنت تريد ان تحصل على التجربة الكاملة فعليك ان تنتظر الجزء القادم للعبة حسب تصريحات مخرج اللعبة تيتسويا نومورا.

من خلال حديث مع مجلة Famitsu اليابانية قال نومورا ان ان اللعبة الحالية لا تدعم خصائص Haptics والصوت الثلاثي الابعاد 3D Audio ولكن تم التركيز على دعم بعض التحسينات الاخرى مثل اضافة الضباب الذي سيعطي واقعية لعالم اللعبة بجانب تحسين جودة الرسومات الى حد ما بينما تم دعم خاصية Adaptive Triggers بشكل محدود ولكن اذا كنتم تريدون ان تروا دعم لجميع خصائص وقدرات PS5 كاملة فعلينا ان ننتظر الجزء التالي من اللعبة.

نومورا قال ان الجزء التالي Final Fantasy 7 Remake Part 2 (اسم مؤقت غير رسمي) يتم تصميمه بينما يضع فريق التطوير خصائص جهاز PS5 في الحسبان لذلك سيكون التركيز على هذه الخصائص من لحظة البداية او من الصفر على حد وصفة وهذا يعني ايضا اننا سنحصل على تحسينات كبيرة في مستوى الرسومات وتصاميم الشخصيات والمؤثرات الفيزيائية..الخ بجانب دعم كامل لجميع التقنيات المبتكرة في وحدة التحكم DualSense.

فيما يتعلق بالرسومات، تعد الإضاءة والتركيبات هي التعديلات الرئيسية [في Intergrade] ، ولكن تمت أيضًا إضافة التأثيرات البيئية مثل الضباب لزيادة تعزيز الشعور بالواقعية والانغماس في العالم, أما بالنسبة للمحفزات التكيفية، فهي مدعومة جزئيًا. ومع ذلك، فيما يتعلق باستخدام جميع ميزات PS5 ، يرجى منكم الانتظار اللعبة التالية حيث يمكننا البدء من الصفر.

للاسف حتى الان لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حول Final Fantasy 7 Remake Part 2 سوى انها تحت التطوير وعلمنا ان فريق التطوير يريد ان يكمل نجاح الجزء السابق من خلال تقديم المزيد من الاشياء الجديدة التي يمكن ان ترضي جمهورها المترقب.

نسخة لعبة Final Fantasy 7 Remake Intergrade المخصصة للجيل الجديد ستتوفر في الاسواق في شهر يونيو القادم ويمكن لمن يمتلكون نسخة الجيل الحالي الحصول على ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد بجانب امكانية نقل ملفات الحفظ بين المنصتين واكمال اللعب.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار