ستان لي يظهر في لعبة Fortnite من خلال طور Avengers End Game الجديد, هل عثرتم عليه..!

ستان لي الاب الروحي لكتب و مجلات مارفل المصورة و مبتكر شخصية الرجل العنكبوت و الرجل الحديدي و غيرها من الشخصيات التي وضعت بصمة كبيرة في عالم صناعة الافلام, ستان ودع الحياة في شهر نوفمبر (9) الفائت من العام الماضي عن عمر يناهز 96 عاما, و منذ اعلان وفاته و حتى هذه اللحظة لم يصدق العالم بعد حقا مفارقة هذا الشخص الذي افرح الملايين.

لكن ما يحدث الان في عالم الالعاب يعتبر قمة كبيرة في الاخلاق حيث بدأ يتسابق كبار المطورين في وضع تلميحات تخص ذلك الكاتب في العابهم و اخر الالعاب التي وضعت هذا التلميح هي لعبة Fortnite كما تشاهدون ادناه.

في اللعبة و عند تحقيقكم للفوز ستظهر لكم عبارة Excelsior و تعني احسنت او بمعنى التهنئة و هي عبارة على شكل توقيع كان يستخدمها ستان في نهاية كل نسخة من نسخ المجلات المصورة التي يكتبها و قال عنها حينها بأنها كلمة مميزة لانها غير مفهومة.

من الرائع حقا رؤية تلميح بمعنى الثناء لهذا الشخص كونه ساهم في ابتكار عالم يعتبر اكبر عالم في تاريخ صناعة الافلام السينمائية و قريبا جدا سيضع بصمته في عالم العاب الفيديو, لم يبق لنا الا ان نذكركم بأن طور Avengers End Game متاح حاليا في لعبة Fortnite فهل حققتم فوزا فيه..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock