لعبة سبايدر-مان 2 هي اولوية شركة سوني على البلايستيشن 5..

مع اقتراب الكشف عن جهاز البلايستيشن 5 يوجه كبار الاعلاميين اعينهم الان صوب العناوين التي قد تكون حصرية على الجهاز مستقبلا, يشاع بقوة ان احد هذه العناوين ستكون لعبة سبايدر-مان 2 لعدة اسباب سنقوم بذكرها لكم ادناه في فقرات هذا الخبر.

هذه الاخبار اتت من خلال موقع Inverse الذي كتب في تقريره ان شركة سوني الان تركز على لعبة سبايدر-مان 2 خاصة بعدما استحوذت على الاستديو المطور للجزء الاول Insomniac Games و الذي بلغت تكلفة الاستحواذ عليه حوالي 229 مليون دولار امريكي.

ايضا رجح الموقع ان اللعبة قد تكون الخيار الامثل لاختبار قدرات الجهاز القادم من سوني, فعندما اعلنت الشركة لاول مرة عن خاصية انعدام شاشات التحميل في جهازها القادم قامت بتقديم هذه الخاصية عن طريق الجزء الاول من لعبة الرجل العنكبوت تحت الاختبار.

صفقة كبيرة مثل هذه برأس مال ضخم من شركة سوني تصرف على استديو تطوير واحد لم تأتي من فراغ, فعند النظر الى تاريخ العاب الاستديو لن نجد الكثير لنتحدث عنه سوى اللعبة المذكورة بالاضافة الى سلسلة Ratchet & Clank و بعض العناوين الاخرى ايضا.

ايضا ذكر الموقع تحليلا مميزا للغاية, لدينا حاليا لعبة The Last Of Us Part 2 قادمة في الطريق و بالتأكيد ستكون مشروعا مشتركا مع جهاز البلايستيشن 5 بجانب نسخة البلايستيشن 4, الموقع ذكر ان خطة سوني في الجيل القادم هي اطلاق جزء ثاني من جميع العابها المعروفة, مثل God Of War و Horizon Zero Dawn و اخيرا جزء ثان من لعبة الرجل العنكبوت, و اذا نجح الامر مع لعبة Ghost Of Tsushima فقد يتم اطلاق جزء ثان لها في منتصف الجيل القادم ايضا.

اذا, الجيل القادم بالنسبة لسوني هو جيل الاجزاء المكملة للالعاب التي صدرت في اواخر هذا الجيل, هل نرى اعلان قريبا عن لعبة Spider-man 2..!

اقرأ المزيد  تسريب موعد اطلاق لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered..
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock