شاهد كيف كافأت سوني فريق Bend Studio على اطلاق لعبة Days Gone..

اليوم هو الموافق لموعد اطلاق اولى حصريات جهاز البلايستيشن 4 هذا العام لعبة Days Gone, و كعادة شركة سوني التي تحث المطورين على العمل بجهد و تشجعهم للقيام للتقدم اكثر قامت يوم امس بمكافأة مطوري اللعبة.

المكافأة كانت عبارة عن ذراع تحكم Dualshocker 4 نسخة لعبة Days Gone اهتدتها الشركة لكل فرد في الاستوديو كما تشاهدون تغريدة احد اعضاء فريق التطوير على حسابه الرسمي في تويتر.

فعل تشكر عليه الشركة و ترفع القبعة لاعضاء فريق التطوير الذي يعد مشروعهم هذا هو الاول على جهاز البلايستيشن 4 مشكلا لهم ضغطا وصف بالضخم لدرجة ان عملهم على اللعبة كان يعد بمثابة مخاطرة كبيرة لهم و لسمعتهم.

هذا و حصدت اللعبة و للاسف الشديد عدة مراجعات سلبية من كبرى المواقع الاجنبية المشهورة مما اثار جلبة كبيرة بين اللاعبين و ولد بينهم الذعر و الخوف خصوصا اولئك الذين قاموا بطلب اللعبة مسبقا, لكننا ننصحكم بتجربة اللعبة قبل الحكم عليها لان جميع المراجعات السلبية قامت بالتركيز على مشاكل تقنية في اللعبة قد تتعدل و تتحسن في قادم التحديثات, شاهدوا مراجعتنا كاملة للعبة من هنا و اخبرونا عن رأيكم بها و بالهدية المفاجئة من شركة سوني لمطوري اللعبة ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock