مفاجأة من العيار الثقيل قادمة لمشتركي البلس ان صحت هذه التسريبات..

اقتربنا من نهاية شهر نوفمبر و اقتربنا من الدخول في الشهر الاخير من هذا العام ديسمبر و يبدو ان سوني تريد ان تجعل موسم الاجازات لمشتركي البلس شيء مميز هذه المرة ان صدقت هذه التسريبات التي وصلتنا اليوم.

حسب ما نشر عبر موقع Reddit من قبل احد اللاعبين و يدعى BubaManUK انه حاول مؤخرا شراء لعبة God of War من متجر البلايستيشن المحلي و لكنه لم يتمكن من ذلك حيث تبين ظهور علامة Free الصفراء اسفل النسخة العادية من اللعبة الامر الذي يشير الى انها ستكون مجانية لمشتركي البلس كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

God of War PS Plus

قد يكون الامر حقيقي خاصة انه في كثير من الاحيان و بطريق الخطأ يكشف متجر البلايستيشن عن العاب البلس المجانية قبل الموعد المحدد و لكن ايضا قد يكون هناك تلاعب في الصورة من خلال برامج التعديل لذلك لا يمكن اخد الامر بشكل رسمي خاصة انه يظهر خطأ ملفت للانتباه و هو سعر النسخة العادية (99.99 دولار) الذي يبدو انه اعلى من سعر نسخة الديلوكس (29.99 دولار) و هذا خطأ محير يجعلنا نضع شكوك حول صحة الصورة.

في كل الاحوال اذا ارادت سوني ان تقدم هدية ثمينة لمشتركي البلس و جلب المزيد من الاشتراكات فوضع لعبة God of War في القائمة ستكون ضربة معلم و لكن يبقى الامر مستبعد بعض الشيء خصوصا ان اللعبة مازالت تحدث ضجة كبيرة و تسجل اقبال كبير ايضا رغم مرور عام و نصف العام تقريبا على اطلاقها.

اذا صحت التسريبات و كانت لعبة God of War ضمن الالعاب القادمة لمشتركي البلس لشهر ديسمبر هل ترى ان هذه الخطوة جريئة من سوني ؟

يذكر انه سيتم الكشف عن العاب البلس المجانية مساء يوم الاربعاء القادم 27 نوفمبر الجاري لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock