احد المطورين يؤكد بطريقة مرحة بان الجزء القادم لسلسلة Call of Duty سيكون Modern Warfare 4..

تزايديت التلميحات و التسريبات خلال الايام القليلة الماضية و التي تشير الى ان الجزء القادم Call of Duty 2019 سيكون بالفعل Modern Warfare 4 و اليوم لدينا مصدر جديد بدأ ايضا يلمح حول صحة هذه التسريبات, روبيرت بولينق مطور العاب عمل في شركة اكتفجين حتى وقت قصير حيث غادر الشركة للانضمام الى استيديوهات شركة EA.

روبيرت اكد انه عمل على معظم اجزاء سلسلة Call of Duty من ضمنها Call of Duty 2019 التي لم يعلن عنها حتى الان و من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر كان هناك رد لروبيرت على احد المتابعين الذي تشرط عليه بانه (نعتذر عن هذه الكلمات) سيقضي حاجته في بنطاله اذا كان الجزء القادم لسلسلة Call of Duty سيكون من اجزاء Modern Warfare فكان رد روبيرت قصير وسريع حيث قال له “اذا عليك ان تشتري لك بنطال بني اللون” و اعتقد جميعكم فهم القصد هنا و بدون شرح فهذا الرد قد يكون تأكيد من روبيرت بان الجزء القادم هو بالفعل Modern Warfare 4.

ايضا مؤخرا حسب بعض المصادر المطلعة فقد تمكن فريق كرة قدم بعد تلقيهم دعوة رسمية من شركة اكتفجين من تجربة اللعبة و قد تم تسريب فيديو قصير لهم و هم يقضون بعض الوقت مع اللعبة و تم التقاط اسم اللعبة من احد هؤلاء اللاعبين و حسب ما ستسمعونه في الفيديو بالاسفل فهو يقول Modern Warfare 4.

يذكر ان استيديو Infinity Ward هو من يتولى تطوير الجزء القادم للسلسلة و هو اول من قدم لنا سلسلة Modern Warfare بجزئها الاول عام 2007 و هناك مطالبات حثيثة من جمهور اللعبة في السنوات الاخيرة بالعودة الى السلسلة مرة اخرى و يبدو ان اكتفجين في النهاية ستستمع الى هذا الجمهور و الوقت قد حان لذلك.

لا دخان بلا نار و تزايد هذه التسريبات و التلميحات ربما هي مرحلة اولية للاكشف عن اللعبة و الذي نتوقع ان يتم خلال الايام القليلة القادم لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل الجديدة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock