اكتيفيجن تحذر مالكي اجهزة بلايستيشن 4 حول تثبيت لعبة Call Of Duty مستقبلا!

حذرت أكتيفجن ملاك أجهزة بلايستيشن 4 بأن لعبة Call of Duty قد تواجه مشكلة كبيرة مستقبلاً، وهي تتمثل في ان اللعبة سوف تكون أكبر من أن يتم تثبيتها على محرك الأقراص الثابت التقليدية سعة 500 جيجا/بايت، والكثير من أصحاب أجهزة بلايستيشن 4 القياسية التي صدرت أول مرة كانت تمتلك هذه السعة التي أصبحت صغيرة مع المساحات المتزايدة لحجم الألعاب.

للأسف أحجام ملفات التحديث الخاصة بلعبة Call of Duty الأخيرة مثل Modern Warfare و Black Ops Cold War والطور المشترك بينهما Warzone أصبحت كبيرة للغاية ومزعجة لمعظم اللاعبين، حيث شغلت نصف مساحة القرص الصلب لمعظم أجهزة بلايستيشن 4 القياسية، وجميعنا على علم بأن تحديث بحجم 50 جيجا بايت، يحتاج الى 50 جيجا بايت أخرى من أجل التثبيت، وهنا تكمن المشكلة تحديداً.

ولذلك أصدر الناشر أكتيفجن تحذيراً لمستخدمي أجهزة بلايستيشن 4 حول حدود التخزين الخاصة بأجهزتهم وذلك تزامناً مع إصدار التحديث الأخير للموسم الثاني من لعبة Call of Duty: Warzone Season Two، ووفقاً للناشر أكتيفيجن سيضطر أصحاب المساحات التخزينية القياسية 500 جيجا بايت حذف الكثير من العابهم المثبتة على الجهاز من اجل توفير مساحة إضافية من اجل ضمان إمكانية تنزيل المحتوى.

حجم التحديث الأخير للعبة بلغت مساحته 17 جيجا بايت لكن الناشر يؤكد أن تلك المساحة مع ملفات الحزم والمحتوى الخاص بـ Call of Duty: Modern Warfare و Call of Duty: Black Ops Cold War يمكن أن تتجاوز المساحة المتوفرة على القرص الصلب كاملة، لذلك سيتعين على من يمتلك اللعبتين وطور الباتل رويال Warzone للبحث عن بدائل اخرى من أجل زيادة حجم التخزين.

أصبحت المساحات المتزايدة لحجم الألعاب خاصة لعبة Call of Duty مشكلة تؤرق اللاعبين بشكل خطير، وكيف إذاً سيكون الأمر مع أصحاب بلايستيشن 5 والمساحات الصغيرة المتوفرة في الجهاز، رغم السرعات الثورية التي تتمتع بها محركات الأقراص الخاصة المدمجة معها.

والآن العديد من اللاعبين غير قادر على تثبيت إصدارات Call of Duty الثلاثة على بلايستيشن 4 في نفس الوقت، كما أن حذف الألعاب وتنزيلها مرةً أخرى لا يعتبر حلاً مريحاً طالما لا تزال سرعات الإنترنت عند معظم اللاعبين غير كافية من أجل تتخفيف حدة المشكلة.

هل تعاني من هذه المشكلة على جهازك ؟ شاركنا في التعليقات أدناه

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى