مطور Control يعتقد بأن عالم اللعبة قد يسمح بجزء ثان لها مستقبلا..

لعبة Control القادمة هذا العام و التي تأتينا من فريق التطوير Remedy الذي يبدو في الاونة الاخيرة واثقا من اداء لعبته, لدرجة ان احد اعضاء فريق التطوير قد اكد في اكثر من مناسبة نيتهم لاطلاق جزء ثان من اللعبة.

اولا عندما تصدر اللعبة سيقوم فريق التطوير بدعمها لاطول فترة ممكنة بالمحتويات الاضافية” DLCs”, لضمان افضل تجربة ممكن ان يختبرها اي لاعب, بحيث تكون هذه المحتويات الاضافية تمهيدا للجزء الثاني من اللعبة في حال اخذ القرار النهائي بالعمل عليه.

و في مقابلة حصرية اجرتها مجلة EDGE مع توماس بوها مخرج التواصل و مسؤول المجتمعات في الاستوديو, حيث تم سؤاله فيها عن مستقبل اللعبة و مخططات الفريق لها و كان جواله كالآتي :

لنكن واقعيين قليلا, لعبة Control هي لعبة ذات طور فردي و عالمها واسع بدرجة كبيرة حيث انه مصمم للتوسع اكثر و استيعاب محتويات اكبر, و من منا لا يريد صنع جزء ثان..!, كل ما في الامر هو اننا قمنا بالتمهيد لقاعدة جزء ثان من اللعبة و الفضل يعود للشركة الناشرة 505 Games التي سمحت لنا بالقيام بذلك.

يذكر ان اللعبة هي من نوع الاكشن و الخيال العلمي حيث سيكون بمقدور الشخصية الرئيسية ان ترفع الاشياء عن بعد ناهيكم عن تمتعها بالعديد من القدرات الخارقة الاخرى و من المقرر اطلاق اللعبة على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي في السابع و العشرين من شهر اغسطس (8) الموافق لهذا العام, توقعاتكم للعبة..!.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock