لعبة NBA 2K Playgrounds 2 اصبحت تدعم اللعب المشترك على جميع المنصات ماعدا البلايستيشن 4..

من خلال استمرار توسيع خاصية اللعب المشترك بين المنصات و التي انضمت اليها مؤخرا لعبة Fortnite و Rockets League اليوم تنضم اليهم ايضا لعبة كرة السلة الاركيدية الممتعة NBA 2K Playgrounds 2 و قد تم الاعلان عن ذلك من خلال الحساب الرسمي للعبة على منصة تويتر اليوم.

كما تشاهدون في التغريدة بالاسفل فسوف يتمكن اللاعبين على منصة الاكسبوكس وان و نينتيندو سويتش و كذلك الحاسب الشخصي في مشاركة اللعبة مع بعضهم البعض و كأنهم على منصة واحدة و لكن لم يأتي الاعلان على ذكر البلايستيشن 4 الذي على ما يبدو سيبقى خارج الحلبة.

لا ندري ما اذا كانت هناك مساعي للمطورين مستمرة في الوقت الحالي للتواصل مع سوني و فتح اللعب المشترك ام انهم اختصروا الطريق و تركوا هذا الجمهور الكبير على منصة البلايستيشن 4 في حلبته المنفصلة التي تطوقها سوني بكل احكام الامن و الامان.

التحديث الاخير بجانب دعم اللعب المشترك جلب معه ايضا العديد من الاضافات الجديدة للعبة مثل ملعب Mars الجديد و بجانب العديد من الازياء و الالوان الجديدة و كذلك المزيد من ادوات Court Editor لبناء الحلبات.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock