لعبة NBA 2K Playgrounds 2 اصبحت تدعم اللعب المشترك على جميع المنصات ماعدا البلايستيشن 4..

من خلال استمرار توسيع خاصية اللعب المشترك بين المنصات و التي انضمت اليها مؤخرا لعبة Fortnite و Rockets League اليوم تنضم اليهم ايضا لعبة كرة السلة الاركيدية الممتعة NBA 2K Playgrounds 2 و قد تم الاعلان عن ذلك من خلال الحساب الرسمي للعبة على منصة تويتر اليوم.

كما تشاهدون في التغريدة بالاسفل فسوف يتمكن اللاعبين على منصة الاكسبوكس وان و نينتيندو سويتش و كذلك الحاسب الشخصي في مشاركة اللعبة مع بعضهم البعض و كأنهم على منصة واحدة و لكن لم يأتي الاعلان على ذكر البلايستيشن 4 الذي على ما يبدو سيبقى خارج الحلبة.

لا ندري ما اذا كانت هناك مساعي للمطورين مستمرة في الوقت الحالي للتواصل مع سوني و فتح اللعب المشترك ام انهم اختصروا الطريق و تركوا هذا الجمهور الكبير على منصة البلايستيشن 4 في حلبته المنفصلة التي تطوقها سوني بكل احكام الامن و الامان.

التحديث الاخير بجانب دعم اللعب المشترك جلب معه ايضا العديد من الاضافات الجديدة للعبة مثل ملعب Mars الجديد و بجانب العديد من الازياء و الالوان الجديدة و كذلك المزيد من ادوات Court Editor لبناء الحلبات.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button