حدث “النهاية” للعبة Fortnite سيبدأ اليوم, اليكم لحظة الانطلاق..

منذ عدة ايام يشوق فريق التطوير الى حدث ما يدعى “النهاية” للعبة Fortnite و على ما يبدو ان هذا الحدث سينهي فعاليات الموسم 10 لتبدأ فعاليات الموسم الجديد الذي يعتقد حتى الان انه سيحمل اسم الموسم 11 رغم ان تسريبات متجر ابل للعبة تشير الى شيء جديد يدعى “الفصل 2” و لا تفاصيل حتى الان حول ذلك من مصادر رسمية.

التسريبات و الشائعات تتحدث عن ان خريطة اللعبة ستشهد تغير كامل لجميع المناطق و المعالم التي تعود عليها اللاعبين طوال المواسم العشرة الماضية و سنشهد ظهور مناطق باسماء جديدة و ستكون بداية النهاية مع انتهاء العد التنازلي الذي انطلق قبل عدة ايام مع صفارة الانذار التي بدأ صوتها يسمع في جميع انحاء الخريطة تنبيها بشيء فتاك قادم, ربما القصد هو انطلاق الصاروخ الذي سيدمر الخريطة لبدء مشوار جديد مختلف.

 ليله امس شارك حساب اللعبة الرسمي على تويتر تغريدة فيها نفس الصورة التي تم تسريبها عبر متجر ابل و تحتوي ايضا على عبارة “النهاية قريبة”….. 24 ساعة, فاذا قمنا بحساب الموعد الرتقب لبدء النهاية حسب ساعة نشر التغريدة فسوف يكون بالتحديد الساعة 9:00 ليلا اليوم بتوقيت مكة.

تسريبات متجر ابل اظهرت ان اللعبة ستحصل على فصل جديد يدعى الفصل الثاني و حسب الصور التي جاءت في صفحة اللعبة على المتجر فهناك بالفعل تغيرات كبيرة و واسعة في شكل خريطة اللعبة حتى ان شخصيات اللعبة الشهيرة تظهر في الصورة و هي تنظر بعين الاستغراب لهذه التغيرات الجذرية لما يشوقنا لحدث “النهاية” للعبة Fortnite.

هل تتوقع ان يتم بالفعل تغير خريطة اللعبة بشكل كامل اليوم؟ ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock