شاهد مدى دقة التفاصيل في لعبة Days Gone..

صدرت اولى حصريات البلايستيشن 4 هذا العام لعبة Days Gone قبل يومين من الان, و استقبلت اللعبة و للاسف الشديد مختلف الانتقادات الناتجة عن مراجعاتها السلبية من مختلف المواقع الكبيرة حيث اصبح متوسط تقييمات اللعبة حاليا يساوي 72 على 100.

لكن ننصحكم و بشدة بعدم الحكم على اللعبة من مراجعاتها انما يجب عليكم تجربة اللعبة اولا للحصول في النهاية على قرار يمكنكم من الحكم عليها بشكل نهائي لان الناس اذواق لذا من الوارد جدا ان نحصل على شرائح منفصلة من اللاعبين تنتقد اللعبة و تمدحها.

على اية حال, قام احد مستخدمي موقع Reddit بمشاركة اللاعبين ببعض الصور الملتقطة من داخل اللعبة حيث قامت هذه الصور بإظهار مدى تركيز فريق التطوير Bend Studio على ادق التفاصيل الصغيرة الموجودة في اللعبة كما تشاهدون ادناه.

الصورة تبين لنا احدى التعديلات التي يمكن اضافتها للاسلحة في اللعبة مثلا كاتم الصوت الذي يرينا على اليسار صورة للكاتم قبل خروج الرصاصة منه و على اليمين صورة للكاتم نفسه بعد خروج الرصاصة منه, تفصيل مثل تفتقر له العديد من العاب هذا الجيل الكبيرة حتى و ان كان صغيرا.

في النهاية لم يبق لنا سوى ان نذكر بأن مراجعتنا للعبة كاملة تجدونها في قسم المراجعات داخل الموقع و وجب التنويه ان اللعبة متاحة حاليا لمنصة البلايستيشن 4 بشكل حصري, اما الان اطلعونا عن رأيكم بدقة التفاصيل في اللعبة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button