مُحترفي لعبة FIFA 20 يلعبون حجرة ورقة مقص لتحديد الفائز..

لعبة FIFA 20 هي من أشهر ألعاب كرة القدم، سواء كنت تحب هذه الرياضة او لا، لا يمكنك أن تنكر أنّها من أفضل الألعاب التنافسية ودائماً ما يكون هناك بطولات مختلفة. الأسبوع الماضي خوادم شركة EA كانت تعاني الكثير من المشاكل التي تأثّر منها لاعبي اللعبة العاديين بالإضافة للمحترفين ووصل الأمر لأن يلعبوا حجرة ورقة مقص لإختيار الفائز.

وفقاً لموقع Polygon، كل من شاون جاليا المُلقّب بـ”براندشا” وحسن إيكر المُلقّب بـ”هاسوو19″ لم يستطيعان الدخول لمباراتهم المحددة ولم يستطيعوا بدئها او دعوة بعضهما البعض. لدى شركة EA قوانين صارمة وغير جدية عندما يأتي الموضوع لبطولات FIFA 20، فلا يوجد قانون يقوم بإعادة جدولة المبارة لوقتٍ آخر مما جبر اللاعبان على لعب حجرة ورقة مقص لتحديد الفائز.

في حال كنت تتسائل عن ما حدث بعد ذلك، إنتهت اللعبة بفوز حسن على غريمه شاون الذي هو حالياً بالمركز الثاني بدوري Malta ePremier. مشاكل الخوادم لم تؤثر فقط على FIFA 20 إنما أثرت على ألعاب الشركة الأُخرى مثل لعبة الباتل رويال الشهيرة Apex Legends.

بالتأكيد هذا أمر غير عادل لأنّ حجرة ورقة مقص هي لعبة حظ على عكس فيفا 20 التي تعتمد على التكتيك أكثر من الحظ. ما حدث كان حقاً مُثير للإهتمام لكن في بيان صحفي أعلنت الشركة أنّ اللاعبان ما زالا بالبطولة إنما لم يتقدمان بها أكثر.

ما رأيكم حول هذا الموضوع؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button