لعبة Rainbow Six Siege اصبحت تحتوي على نظام يكافئ اللاعب الذي يكتشف الثغرات في اللعبة..

تستمر شركة يوبيسوفت في الازدهار شيئا فشيئا عن طريق دعم العابها بأحدث الاساليب و الانظمة التابعة للتكنولوجيا الحديثة, حيث اعلنت الشركة يوم الامس عن برنامجها الحديث The Bug Hunter Program الذي يكشف الثغرات في العابها و بالتحديد في لعبة Rainbow Six Siege.

ما هو برنامج Bug Hunter:

هو برنامج تفاعلي تم تصميمه لكي يتجاوب مع اللاعب في كشف اخطاء و ثغرات لعبة Rainbow Six Siege.

آلية عمله:

يتحد البرنامج مع اللاعب من خلال سيرفر خاص بتقديم الاخطاء و الثغرات يدعى R6fix حيث يقوم اللاعب بتوضيح المشكلة او الثغرة الموجودة بالكامل من خلال تقديم تفاصيل للمشكلة و حلول مقترحة.

المكافأة:

شركة يوبيسوفت ستقوم بمكافأة اللاعبين الذين يتحدون مع البرنامج بهدف تحسين اللعبة و اصلاحها و مثال على هذه الجوائز ازياء خاصة لعملائكم و غيرها و لكن يشترط على اللاعبين ان يقوموا باكتشاف 3 اخطاء او ثغرات على الاقل لكسب هذه الجوائز المميزة.

و كما تشاهدون ادناه اعلان الشركة الرسمي عن هذا البرنامج عبر حساب اللعبة الموثق في موقع التغريدات تويتر.

ما هو رايكم بهذا البرنامج و هذه الخطوة الجميلة من شركة يوبيسوفت التي تهدف الى التقرب اكثر من اللاعب و التفاعل معه…!, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button