يبدو ان احد اعداء لعبة Spider-Man 2 قد تسربت هويته..!

واحدة من انجح حصريات البلايستيشن 4 كانت و مازالت لعبة Marvel Spider-man, اللعبة عندما صدرت و حتى هذه اللحظة تخطت مبيعات اللعبة ما يفوق 9 مليون نسخة مباعة, و اذكر حينها بأن اللعبة احدثت ضجة واسعة نظرا لما قدمته من قصة عميقة غير متوقعة بتاتا.

حسنا و كما تعلمون ان فريق التطوير Insomniac Games سيتحد مرة اخرى مع عملاقة الافلام Marvel للعمل على الجزء الثاني من لعبة الرجل العنكبوت و على الارجح سيحمل اسم Marvel Spider-man 2, و يبدو اننا اليوم على موعد مع اولى التاكيدات حول الاعداء المحتمل تواجدهم في الجزء الثاني.

لكن قبلها ننوه ان اللعبة بأكملها مقتبسة بالكامل و حرفيا من المجلة المصورة Marvel Spider-man City at War, و اليوم صدر العدد الثاني من المجلة كاشفا عن عدو جديد للرجل العنكبوت غير مألوف الشكل كما تشاهدون الصورة ادناه.

هذا العدو الجديد يطلق عليه في المجلة المصورة اسم Swarm يعيش في مستنقعات مدينة نيويورك و يقارب شكله شكل الحشرات البرمائية و هو ما جعل الكثيرين يتوقعون تواجده في الجزء الثاني من اللعبة كأول عدو غير رسمي بعد للرجل العنكبوت.

هذا و من المحتمل ان تكون لعبة Marvel Spider-man 2 مخصصة لجهاز البلايستيشن 5 و لكن و للاسف الشديد لا يوجد اي تأكيد رسمي بعد عن صحة هذه المعلومة و لكن ما نعلمه هو ان اللعبة قادمة عاجلا ام اجلا حسب تصريحات فريق التطوير الاخيرة, ما هي توقعاتكم هل نرى Swarm يظهر في لعبة Marvel Spider-man 2..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock