يوبيسوفت بدأت ترسل استبيانا للاعبين حول الجزء الثاني من لعبة Rainbow Six Siege..

تسير شركة يوبيسوفت ببطئ هذا العام على عكس العام الفائت, لم تطلق الشركة سوى عنوانين هذا العام و هما Trial Rising و لعبة The Division 2 و اكتفت بدعم باقي العابها بمهام و احداث مؤقتة تماما يحدث مع لعبتها Rainbow Six Siege حاليا.

الرائع بشأن هذه اللعبة هو انها صدرت في عام 2015 و حتى هذه اللحظة اللعبة تملك ما يقارب 36 مليون لاعب نشط عليها يوميا و السبب هو دعم الشركة لها حتى هذه اللحظة بمهام اضافية و احداث مؤقتة جميلة كان اخرها حدث Rainbow السحري.

لكن يبدو ان اللعبة قد شارفت على النهاية بعدما كشف بعض اللاعبين عن استبيان قد ارسل لهم من قبل الشركة تسألهم فيه عن محتويات اضافية قادمة للعبة و جزء جديد منها قادم على ما يبدو في القريب العاجل.

الاسئلة موجهة عن بعض اطوار اللعب التي يرغب اللاعب في رؤيتها داخل اللعبة اما ابرز هذه الاسئلة التي اثارت شكوك اللاعبين كانت حول طور قصة اضافي او طور عالم مفتوح سيسمح للاعب باكتشاف اللعبة اكثر و الغوص في ثناياها, مما جعل يعتقد بأن جزءا فرعيا من اللعبة قد يصدر العام المقبل او ربما جزء جديد بالكامل..!

ما هو رأيكم بهذا الاستبيان و هل باعتقادكم من الممكن ان نرى اعلانا على الاقل يخص الجزء الثاني ان صحت الاعتقادات في مؤتمر الشركة الخاص بمعرض E3 2019..!, شاركونا توقعاتكم ادناه.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock