الاخباربلايستيشن 5

مطور Godfall: سرعة جهاز PS5 ستبقى التغير الاكبر في صناعة الالعاب خلال السنوات المقبلة..

اذا ما يزال جهاز PS5 الخاص بشركة سوني يتصدر العناوين الاخبارية اما بسبب نقص وحداته في الاسواق عالميا واما بسبب تقنياته المميزة من خلاله ذراعه DualSense والان يعود للتدريبات مرة اخرى اخباريا بسبب سرعته الخارقة, مطور لعبة Godfall لديه تصريح جميل يتعلق بالجهاز ويبشر من يمتلكه بأنه يمتلك بالفعل تحفة فنية ستستمر لسنوات طوال في هذه الصناعة.

كيث لي المدير التنفيذي لاستديو Counterplay Games المطور للعبة Godfall تحدث الى مجلة بلايستيشن بفرعها البريطاني منقولا عن موقع PSU مادحا جهاز PS5 وسرعة SSD فيه قائلا بأن السرعة التي يمتلكها الجهاز ستبقى التغير الاكبر تقنيا في صناعة العاب الفيديو لسنوات طويلة متابعا بما يلي ذكره ادناه:

خلال السنوات القليلة المقبلة كنت أتوقع أن يكون محرك أقراص الحالة الثابتة (SSD) هو أكبر مغير لقواعد اللعبة بشكل عام, بينما ننتقل من رمز المحرك العام المصمم للتشغيل على الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول إلى خط أنابيب التدفق المضبوط يدويا والذي تم تطويره خصيصا لجهاز بلايستيشن 5.

يجب أن نشهد قفزات مذهلة في كل من تفاصيل المحتوى بالإضافة إلى السرعة التي يتم بها تحميل هذا المحتوى, هذا لا يعني فقط عوالم مفتوحة أكثر كثافة يتم تحميلها بشكل أسرع, بل تعني بيئات صغيرة فائقة التفاصيل.

اذا سرعة الجهاز ستساعد في تصميم الالعاب اما بجعل تطوير العاب العالم المفتوح اسهل كونها مليئة بالتفاصيل او حتى جعل الالعاب ذات العوالم الصغيرة قوية ودقيقة اكثر من اي وقت مضى في تفاصيلها.

مدح سرعة جهاز PS5 هذه ليست الاولى فقد تحدث المطورين قبيل اطلاق الجهاز بأنهم منبهرين بسرعته العالية حتى انه وصف بأنه اسرع جهاز العاب منزلي حتى الان وهذا سيساهم المطورين في تخطي عنق الزجاجة بحيث يتمكنوا من تطوير العاب بعوالم واسعة وتفاصيل كثيفة مع تخطي شاشات التحميل التي يمكن من خلالها تقديم تجربة لعب سلسة ومتكاملة.

, نذكر بأن لعبة Godfall صدرت العام الماضي على جهاز بلايستيشن 5 فقط وجهاز الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار