حملة تخفيضات جديدة انطلقت الان عبر متجر البلايستيشن بنسبة تصل الى 80%..

هل تريد ان تبدأ اجازتك الصيفية بشراء العديد من الالعاب التي لم تتمكن من شرائها خلال الفترة الماضية؟ اذا هذه فرصتك الان للحصول عليها بسعر مخفض يصل الى 60% من قيمتها الاصلية و اذا كنت مشترك بلس ستحصل على تخفيض اضافي بنسبة 10%.

التخفيضات الجديدة و التي اطلقت عليها سوني اسم Villains Takeover اصبحت متوفرة الان عبر متجر البلايستيشن الامريكي الان و رغم اسم الحملة السطحي الا انها تتضمن العديد من العناوين المميزة التي تستحق التجربة مثل لعبة روكستار القوية Red Dead Redemption 2 التي ستحصل عليها بسعر 46 دولار بدل 60 دولار و ايضا لعبة Far Cry New Dawn التي ستجدها بسعر 24 دولار بدل 40 دولار ايضا تتضمن الحملة العديد من العناوين الاخرى مثل Hitman 2 و The Evil Within 2 و المزيد من العناوين التي يمكنك الوصول اليها من خلال الرابط التالي على متجر البلايستيشن.

الحملة انطلقت الان و ستستمر حتى يوم الثلاثاء القادم 7 مايو, ايضا يمكنك الاستفادة من المزيد من حملات التخفيضات التي جمعناها لكم من خلال زيارة صفحة التخفيضات على الموقع من خلال الرابط التالي..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button