حملة تخفيضات جديدة انطلقت الان عبر متجر البلايستيشن بنسبة تصل الى 80%..

هل تريد ان تبدأ اجازتك الصيفية بشراء العديد من الالعاب التي لم تتمكن من شرائها خلال الفترة الماضية؟ اذا هذه فرصتك الان للحصول عليها بسعر مخفض يصل الى 60% من قيمتها الاصلية و اذا كنت مشترك بلس ستحصل على تخفيض اضافي بنسبة 10%.

التخفيضات الجديدة و التي اطلقت عليها سوني اسم Villains Takeover اصبحت متوفرة الان عبر متجر البلايستيشن الامريكي الان و رغم اسم الحملة السطحي الا انها تتضمن العديد من العناوين المميزة التي تستحق التجربة مثل لعبة روكستار القوية Red Dead Redemption 2 التي ستحصل عليها بسعر 46 دولار بدل 60 دولار و ايضا لعبة Far Cry New Dawn التي ستجدها بسعر 24 دولار بدل 40 دولار ايضا تتضمن الحملة العديد من العناوين الاخرى مثل Hitman 2 و The Evil Within 2 و المزيد من العناوين التي يمكنك الوصول اليها من خلال الرابط التالي على متجر البلايستيشن.

الحملة انطلقت الان و ستستمر حتى يوم الثلاثاء القادم 7 مايو, ايضا يمكنك الاستفادة من المزيد من حملات التخفيضات التي جمعناها لكم من خلال زيارة صفحة التخفيضات على الموقع من خلال الرابط التالي..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock