الاخبار

اكتشاف موعد اطلاق العرض الاول للعبة Battlefield 5 بالمصادفة في لعبة Battlefield 1..

التلميحات او الاسرار او Easter Egg هي احد الوسائل الشيقة التي تلجأ اليها بعض الشركات للتلميح لشيء قادم و تشهد صناعة العاب الفيديو اعتماد الكثير من الشركات لاستخدام هذا الاسلوب للتلميح لمشاريعها القادمة بطريقة تجعل اللاعبين يتفاعلون معها.

اخر الـ Easter Egg التي تم اكتشافها قد يكون مثير للجدل حيث تمكن بعض اللاعبين امس من التوصل بعد حل احد الالغاز الصغيرة في لعبة Battlefield 1 الى اكتشاف لما يبدو انه الموعد المحدد للكشف الاول عن لعبة Battlefield 5.

كما تشاهدون في الفيديو خطوات حل اللغز يظهر فيما بعد رابط على الانترنت بالضغط عليه ياخذك الى صفحة تابعة لشركة EA يظهر فيها التاريخ 23 مايو و كتب بالاسفل Battlefield و الجميع يعتقد انه سيكون موعد اطلاق العرض الاول للجزء القادم للسلسلة.

نحن نعلم ان Battlefield الجديدة سيتم الكشف عنها في وقت قريب و قد يكون هذا التاريخ الذي تم اكتشافه الموعد المناسب بالفعل للكشف عن العرض الاول للعبة قبل استعراضها في معرض E3 الشهر القادم لذلك دعونا ننتظر حتى ذلك التاريخ الذي يفصلنا عنه اقل من اسبوعين من الان و نرى ما الذي تخفيه عنا EA.

قناة VGA4A-Trailers نقدم لكم من خلالها عروض الالعاب الجديدة مترجمة للغة العربية اشترك فيها الان هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار