تنبيه: خاصية دمج الحسابات في لعبة Fortnite ستنتهي قريبا, هل قمت بدمج حسابك؟

في وقت سابق من هذا العام و بالتحديد في شهر فبراير الماضي و بناء على طلب الكثير من جمهور لعبة Fortnite وفرت شركة Epic خاصية دمج الحسابات على الاجهزة المختلفة و التي تمكن اللاعب من الاستفادة من انجازاته التي انجزها في اللعبة على اكثر من جهاز واحد و قد قمنا بشرح طريقة عمل دمج للحسابات Account Merge في هذا التقرير المفصل بجميع الخطوات.

هذه الخاصية عندما اعلنت عنها Epic في السابق تم تحديد موعد لانتهائها و الذي سيكون يوم الاثنين القادم 6 مايو اي قبل بيومان فقط من انطلاق فعاليات الموسم 9 و قد تم اليوم التأكيد على هذا الموعد حيث لن يكون بامكانك بعد ذلك دمج حساباتك بين الاجهزة الاخرى و سيبقى حسابك مرتبط بجهاز واحد فقط لذلك اذا كنت ترغب في الاستفادة من هذه الخاصية فيمكنك الان القيام بها خلال هذه الفترة المتبقية قبل فوات الاوان.

عندما أعلنت Epic Games لأول مرة عن ميزة دمج الحسابات كانت نتاج العديد من المطالبات من جمهور اللعبة الذين أرادوا توحيد حساباتهم ومشاركة المكافأت و Loots و Skins التي حصلوا عليها عبر مختلف المنصات بدمج الحسابات في حساب واحد يعني ذلك أنه يمكن للاعبين مشاركة كل شيء يمتلكونه في حسابهم الخاص بالإضافة إلى V-Bucks بين الحسابات المختلفة.

هل قمت بعمل دمج لحسابك قبل ذلك؟ اذا لم تقم بذلك فننصحك بان تقوم بهذه الخطوة الان حتى تتمكن من الاستفادة من الجوائز و المكافأت و الاموال التي تمتلكها في حسابك الرئيسي على حسابات الاخرى على الاجهزة الاخرى فقط تتبع الخطوات هنا و اكمل العملية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button