شركة Activision تزيل شعارها من لعبة Call of Duty: Vanguard وترد على الادعاءات..

مؤخرا تم الكشف عن لعبة Call of Duty: Vanguard الجزء الجديد من السلسلة العريقة والقادم هذا العام وقد تم الكشف عن اللعبة من خلال عرض يمتد لـ 3 دقائق يسلط الضوء على بعض الاحداث القصصية فيها ولكن ما لفت انتباه الكثير هو غياب شعار شركة Activision من العرض.

عندما بدأ العرض ظهرت عبارة “Call of Duty presents” بدل من “Activision presents” كما هو معتاد في عروض الكشف عن الأجزاء السابقة بينما لم يظهر شعار او اسم الشركة في العرض بأكمله سوى في جزئية حقوق الملكية والذي كتب بالخط الصغير في اسفل الفيديو.

الامر لم يتوقف هنا بل أيضا تم إزالة شعار Activision من صفحة الطلب المسبق للعبة Call of Duty: Vanguard لأسباب لم تكن واضحة حينها ولكن اعزى الكثير من المحللين ان هذه الخطوة تأتي بعد ان كشفت تقارير عديدة مشاكل التحرش الجنسي وضغوط العمل والاستغلال الوظيفي وغيرها من الاتهامات التي وجهت لعدد كبير من رجالات الشركة وما زالت في مرحلة التحقيق حتى الان.

من ناحيتها استجابت شركة اكتفجين لرسائل استعلام من الإعلامي Stephen Totilo حول أسباب إزالة شعار الشركة من اللعبة وصفحات الطلب المسبق حيث شارك الإعلامي من خلال تغريده رد شركة اكتفجين حول الامر والذي جاء فيه:

سألت Activision عن غياب شعار الشركة، وهو تغيير عن أجزاء CoD الأخرى التي تم الكشف عنها.

فكان رد العلاقات العامة الخاصة بهم: Call of Duty تستمر في التوسع إلى عالم لا يصدق من التجارب. كان هذا خيارًا إبداعيًا يعكس كيف تمثل Vanguard الجزء الرئيسي التالي في السلسلة.

ربما يكون رد ممثل شركة Activision دبلوماسي اكثر من كونه توضيح للحقيقة خاصة ان قضية التحرش ما زالت مستمرة وقد طالت شخصيات وأسماء كبيرة في الشركة لذلك تحاول Activision إبقاء عناوينها الكبيرة خارج نطاق هذه المشكلة والتي قد تنعكس عليها بشكل سلبي.

لعبة Call of Duty: Vanguard ستصدر على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 5 نوفمبر من هذا العام ويمكنكم الاطلاع على انطباعنا الخاص حول اللعبة هنـا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button