اكتفجن: مبيعات سلسلة Call Of Duty كاملة وصلت الى 300 مليون نسخة..

اعلنت شركة Activision بشكل غير مباشر و خلال جلسة التقارير المالية الخاصة بربعها المالي الحالي عن وصول مبيعات سلسلة Call Of Duty خلال دورة حياة السلسلة كاملة الى ما يقارب 300 مليون نسخة مباعة عالميا.

و هذا بالطبع يشمل اول اجزاء السلسلة و الصادر في عام 2003 قبل ان يتبعه 16 جزءا رئيسيا مختلفا من السلسلة موزعة بين 3 استوديوهات تطوير تتبع للشركة Infinity Ward و Tryarch و اخيرا Sledgehammer Studio, و يذكر ان هذا الاعلان اتى عبر حساب مسرب الاخبار الشهير على تويتر دانيال احمد كما تشاهدون ادناه.

و بهذه الاحصائية المثيرة تنضم السلسلة الى قائمة سلاسل الالعاب التي تخطت مبيعاتها 300 مليون خلال دورة حياتها كاملة ليصبح الترتيب كالآتي :

  • سلسلة العاب Super Mario.
  • سلسلة العاب Pokemon.
  • سلسلة العاب Sonic.
  • و اخيرا سلسلة العاب Call Of Duty.

هذا و تشير اخر الاشاعات الى ان الشركة ستقوم بالاعلان عن الجزء الجديد من السلسلة قبل نهاية شهر يونيو (6) من العام الحالي و سيتولى تطوير الجزء الجديد فريق Infinity Ward حيث ان اخر التسريبات تقول بأن الجزء الجديد من السلسلة هو Call Of Duty: Modern Warfare, توقعاتكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock