اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

بطريق الخطأ فل سبينسر ربما كشف ان هناك اكثر من جهاز اكسبوكس جديد قادم..

مازال امر وجود اكثر من جهاز اكسبوكس من الجيل القادم سيصدر خلال موسم الاعياد غامض بعض الشيء و لكن على ما يبدو ان زلة لسان رئيس قسم الاكسبوكس لدى مايكروسوفت فل سبينسر قد كشفت ذلك.

في حديث مع IGN صرح رئيس اكسبوكس فل سبينسر أنه مع إطلاق جهاز الاكسبوكس سيريس اكس مايكروسوفت ستخطوا خطوة كبيرة في هذا المجال, لكن المثير للاهتمام هو أنه فل قال إن مايكروسوفت ستفعل ذلك “عند إطلاق الاجهزة المنزلية ” نعم، فقد اشار الى الجيل القادم بصيغة الجمع (تم التقاطها من قبل GameSpot) وكأن مايكروسوفت ستطلق اكثر من جهاز وليس جهاز واحد فقط, من الممكن أن تكون هذه زلة لسان ولكن من الممكن أيضًا أن يكون سبنسر ببساطة قد اخطأ وكشف الامر بدون قصد.

هذه ليست المرة الاولى التي يتم التلميح فيها مايكروسوفت الى وجود اكثر من جهاز قادم من فئة السيريس اكس وقد شاهدنا في الاستعراض الاخير من قبل بعض الاعلامين لجهاز الاكسبوكس من الداخل ظهور شعار اناكوندا على اللوحة الرئيسية لجهاز الاكسبوكس سيريس اكس وهذا قد يتوافق مع الشائعات التي تحدثت في السابق بان مايكروسوفت تمتلك نسختين من جهاز الجيل الجديد الاول سيكون الاقوى و الاكثر ثمنا ويحمل الاسم الداخلي “اناكوندا” بينما الاخر سيكون الاقل قوة و اقل ثمنا وسيحمل اسم “لوكهارت” علما ان مايكروسوفت لم تذكر هذه الاسماء من قبل وبالتالي ظهور الشعار على لوحة الاكسبوكس سيريس اكس خلال الاستعراض يأتي ليؤكد هذه الشائعات بطريقة غير مباشرة.

ربما الكشف عن نسخة الاكسبوكس الاقل ثمنا هي السلاح السري الذي مازالت مايكروسوفت تخفيه لمواجهة السعر الذي ستكشفه عنه سوني لجهاز البلايستيشن 5 و الذي يتوقع ان يكون اقل بفارق كبير عن سعر الاكسبوكس سيريس اكس.

ماهي توقعاتكم وهل تعتقد ان مايكروسوفت ستطرح نسختين من جهاز الاكسبوكس سيريس اكس باسعار متفاوته ام ستكتفي باطلاق نسخة واحدة فقط؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار