استيديو Platinum Games: لدينا مشروع جديد ليس له شبه في العاب الفيديو و عام 2019 سيكون مهم بالنسبة لنا..

عام 2019 سيشهد تحول كبير في مسيرة استيديو Platinum Games على حد وصف اتسوشي انابا رئيس الاستيديو خلال لقاء خاص اجري معه مؤخرا صرح فيه انهم يمتلكون الان خطة جديدة سيكون تاثيرها كبير و واضح على مستوى مستقبل الاستيديو و كذلك العناوين القادمة.

اتسوشي قال ان الفكر تغير و الاستراتيجية الخاصة بهم تغيرت ايضا و هناك الكثير من الترتيبات الجديدة التي سيتم تطبيقها خلال عام 2019 لذلك هذا العام سيكون كبير و مؤثر في مسيرتهم الخاصة و الخطوة الاولى ستكون في استقلالية الاستيديو ليتولى نشر العاب بنفسه و هذا يعني انه سيمتلك عناوينه الخاصة و لن يكون هناك اي تحكم خارجي في مصير هذه العناوين التي ستسير على خطة يضعها الفريق و يلتزم بها دون اي ضغوطات.

ايضا تحدث اتسوشي عن التغيرات الكبيرة في مجال تطوير الالعاب و التي انتقلت الى مستوى جديد و مختلف عن السابق و سينعكس هذا على مشروعهم القادم Bayonetta 3 التي تم الاعلان عنها و الذي ستشهد تغيرات واضحة فيما يخص التصميم و الاخراج و اضاف اتسوشي انهم يعملون ايضا على مشروع جديد كليا وصفة بانه “لم يكن له شبيه في صناعة العاب الفيديو من قبل” و اكد اتسوشي ان تطوير هذا المشرع وصل الى منتصف الطريق الان و سيقدم تجربة جديدة لم يراها جمهور اللاعبين من قبل.

اذا سنة مهمة لاستيديو Platinum Games في البداية استقلاليتهم و تحولهم الى شركة مطورة و كذلك ناشرة للالعاب حيث سيتولوا نشر العابهم بانفسهم و كذلك مازال الاستيديو يمتلك عنوانين مهمين قيد التطوير احدهما لعبة Bayonetta 3 القادمة حصريا على جهاز نينتيندو سويتش و الاخر غير معلن عنه و لكنه سيكون شيء مختلف و جديد.

ربما نرى استيديو Platinum Games في معرض E3 هذا العام لكن للاسف اتسوشي لم يتطرق الى هذه النقطة ابدا سواء بالتأكيد او بالنفي.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock