الاخبارنينتيندو سويتش

نينتيندو تشن حملة ضد مالكي اجهزة السويتش المخترقة..

تم في الاونة الاخير العثور على ثغرة في النظام التشغيلي لجهاز نينتيندو سويتش و لكن هذه الثغرة تم اغلاقها بعدة تحديثات كانت تطلقها نينتيندو للجهاز و في الاونة الاخيرة ثم تمكن بعض المخترقين من اكتشاف ثغرة جديدة في نظام المعالجة الخاص بالجهاز و هذه المرة لن تتمكن نينتيندو من اغلاقها كما كان الامر مع الثغرات السابقة كونها في الهاردوير و ليست في السوفتوير.

الان بدأت نينتيندو بالجوء الى الخطوة الثانية و هي اغلاق حسابات جميع المستخدمين الذين يستخدمون اجهزة مكسورة الحماية او مخترقة و يتم ذلك من خلال حجب عدة خدمات خاصة بالشبكة يمكن لهؤلاء المستخدمين الوصول اليها مثل متجر eShop او خدمات الاونلاين الاخرى و لكن هذا لا يعني اغلاق الجهاز بشكل كامل حيث يمكن الدخول الى الالعاب و مشاهدة تحديثات الاخبار عبر الشبكة.

قد تكون هذه الخطوة الاولى في محاولة من نينتيندو لاغلاق الجهاز بالكامل على غرار ما فعلته سوني مع جهاز البلايستيشن 3 بعد ان تم كسر حمايته حيث قامت في البداية باغلاق الحسابات الخاصة باصحاب الاجهزة المخترقة ولكن في نهاية الامر تمكنت من تعطيل هذه الاجهزة بالكامل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار