كشف اولى التفاصيل عن اسلوب اللعب الخاص بلعبة Avengers Project..

مشروع لعبة The Avengers الذي بقي مجهولا منذ فترة كبيرة او على الاقل حتى هذه اللحظة, ما زلنا نشهد نقصا شديدا في كمية المعلومات المتوافرة حول هذا العنوان الذي يتولى تطويره استوديوهات Crystal Dynamicd الكبيرة صاحبة سلسلة العاب Tomb Raider.

لكن اليوم و خلال اعلان توظيف للعبة حصلنا على اهم قسم معلومات يتعلق باللعبة و هو اسلوب اللعب, اليكم ما حصلنا عليه ملخصا بالنقاط كالآتي :

  • اولا اللعبة ستكون من منظور الشخص الثالث.
  • اللعبة ستكون من نوع الاكشن و المغامرات و ستركز على نظام القتال المباشر و ستحتوي على قادة الاعداء Bosses, بما في ذلك بعض المهام التي ستتطلب التخفي و التسلل.
  • ستحتوي على نظام متعدد الصعوبات و سيتواجد فبها مختلف الاعداء من سلسلة افلام Avengers كاملة.

هذه هي بعض المعلومات المهمة المتعلقة بأسلوب لعب اللعبة و التي تم كشفها عن طريق اعلان وظيفي كما قلنا على موقع الشركة, هذا و من المتوقع ان تكون اللعبة مقتبسة بالكامل عن سلسلة افلامها الشهيرة و حرفيا ايضا.

اما اخيرا, و للاسف لا يوجد اي موعد محدد لصدور اللعبة سواء على هذا الجيل من المنصات المنزلية او الذي يليه و لكن تشير اخر التوقعات الى اننا من الممكن ان نرى اعلان للعبة في معرض E3 القادم في شهر يونيو (6) لهذا العام على ان تصدر اللعبة في عام 2020, توقعاتكم..!

 

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock