العرض الافتتاحي للعبة Tekken 8 والكشف عن أولى الشخصيات الإضافية القادمة

كشفت شركة Bandai Namco منذ قليل عن عرض جديد للعبة Tekken 8 القادمة حيث استعرضت من خلاله الفيلم الإفتتاحي للعبة بجانب الإعلان عن أول شخصية من الشخصيات الإضافية التي ستصدر بعد الإطلاق بشكل منفصل.

لعبة Tekken 8 هي الجزء المتمم الجزء السابق وتعتبر جزء رئيسي كذلك، تم تطوير اللعبة باستخدام محرك Unreal Engine 5 وكان من المفترض لها أن تصدر العام الماضي ولكن تم تأجيلها للعام الحالي.

الشركة أطلقت عرض جديد كشفت من خلال عن شخصية إضافية ستأتي للعبة على شكل توسعة، الشخصية تدعى Eddy Gordo وهو مقاتل مخضرم تواجد في الأجزاء السابقة كشخصية رئيسية، بالإضافة إلى ذلك تم الكشف عن الفيلم الإفتتاحي للجزء الجديد من السلسلة كما نشاهد أدناه.

Eddy معروف ومشهور بحركاته البهلوانية الراقصة ولطالما كان مصدر إزعاج للاعبين خصوصًا ضرباته السفلية تلك التي لا يمكن التنبؤ بها وفي أغلب الأحيان يجب اللاعبين المحترفين صعوبة في التصدي لها.

سيتم إطلاق شخصية Eddy في ربيع هذا العام أي في الفترة الواقعة ما بين شهر فبراير القادم وشهر أبريل القادم. وسيتبعه كذلك ثلاثة شخصيات إضافية أخرى ضمن الموسم الأول لدعم اللعبة بحيث سيتم الكشف عنهم في الخريف والصيف والشتاء القادمين كما أعلنت الشركة عبر Gematsu وكما نشاهد الصورة أدناه.

اللعبة ستصدر في تاريخ 26 يناير الجاري على أجهزة PS5 و  Xbox Series والحاسب الشخصي. ما هو رأيكم بالمقال الإضافي الأول من دعم الموسم الأول للعبة؟

مواضيع ذات صلة

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button