مطور لعبة Control: الالعاب الخطية ستكون حاضرة و بقوة في عناوين الجيل المقبل..

اجهزة الجيل المقبل من المنصات المنزلية على بعد اشهر معدودة على الاصابع من الان, و منذ الكشف عن قدرات جهاز البلايستيشن 5 الجبارة و منصة جوجل Stadia بدأ اللاعبون من حول العالم يتوقعون و يحللون كيف ستبدوا الالعاب على هذه الاجهزة و ما هو نوعها.

تيرو فيرتالا, مطور لعبة الخيال العلمي Control و مسؤول استوديو Remedy Entertainment تحدث عن اجهزة الجيل المقبل و ما يمكن لنا ان نشهده و نشاهده خلال فترة هذه الاجهزة المنزلية, حيث قال لموقع GamesIndustry.Biz رايه الخاص بالعناوين و نوعها المحتمل اطلاقها على اجهزة الجيل المقبل كالآتي :

الالعاب الخطية القصصية ستشهد عودة قوية جدا و باعتقادي سيكون هذا النوع من الالعاب هو محور العناوين جميعها بجانب عناوين AAA, و الفضل في ذلك يعود الى سوني و حصرياتها الناجحة و ايضا شركة يوبيسوفت بسلسلة العابها القوية.

ايضا تحدث تورو عن الخدمات المستقبلية و القادمة لنا خلال سنتين او ثلاثة, حيث اتبع قائلا ما يلي :

الموضوع الان يركز على Netflix الالعاب من هي المنصة التي ستخرج لنا بالصغية المنشودة و هي ستكون هذه المنصة اشتراكية و كم سيبلغ سعر اشتراكها, لا حد يعلم و لكن نحن كمطوري العاب سنكون سعداء بوجود منصات العاب اخرى لان هذا يعني ان العابنا ستنتشر اكثر.

نعم كلام سليم و جميل من رئيس الاستوديو, نذكر بأن لعبة Control ستصدر على المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي في السابع و العشرين من شهر اغسطس (8) القادم لهذا العام, ما هو رأيكم بكلام هذا المطور..!.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock