لعبة Days Gone في المركز الاول للاسبوع الثاني على التوالي..

رغم المراجعات المتدنية و الانطباعات المختلطة الا ان لعبة Days Gone تمكنت من ان تثبت نفسها من خلال مبيعات اللعبة في الاسواق البريطانية الذي يعد واحد من اقوى الاسواق العالمية و للاسبوع الثاني على التوالي مازالت اللعبة تحتل المركز الاول في قائمة افضل الالعاب مبيعا هناك.

رغم ان فترة اطلاق اللعبة لم تشهد وجود الكثير من المنافسين على الساحة سوى لعبة القتال Mortal Kombat 11 التي صدرت قبلها بايام و مع صدور اللعبة تمكنت من ازاحتها الى المركز الثاني و احتلال المركز الاول للاسبوع الثاني و يمكنك الاطلاع على قائمة ترتيب الالعاب حسب ادائها في السوق البريطاني بالاسفل.

القائمة لم تتغير كثير سوى بعودة لعبة GTA5 الى القائمة في المركز الخامس بعد ان خرجت منه مؤخرا الى المركز الحادي عشر غير ذلك فمازالت القائمة مألوفة و متوقعة خصوصا مع قلة العناوين التي صدرت خلال الفترة الاخيرة.

  1. Days Gone
  2. Mortal Kombat 11
  3. FIFA 19
  4. Red Dead Redemption 2
  5. Grand Theft Auto V
  6. Mario Kart 8: Deluxe
  7. New Super Mario Bros. U Deluxe
  8. Tom Clancy’s The Division 2
  9. Forza Horizon 4
  10. ANTHEM

لعبة Days Gone صدرت حصريا على البلايستيشن 4 منذ اسبوعين تقريبا من الان و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock