كابكوم: مبيعات Resident Evil 2 تخطت التوقعات, و لعبة Devil May Cry 5 ما زالت تؤدي بقوة..

بدأنا عام 2019 بإطلاق واحدة من عناوين الرعب الجميلة على شكل نسخة محسنة للجيل الحالي من الاجهزة المنزلية الا و هي لعبة Resident Evil 2, حيث تلقت اللعبة مع اطلاقها مختلف المراجعات الايجابية و التقييمات العالية واصفين اللعبة بالعنوان الذي اعاد السلسلة الى جذورها الاصلية و دب الرعب في قلوب اللاعبين.

اليوم, كشفت شركة كابكوم عن نتائج الربع المالي الرابع في تقاريرها المالية واصفة اللعبة المذكورة اعلاه بالعنوان الذي دفع بأعمالها الى اقصى قمم النجاح بمبيعات تخطت 4 مليون نسخة عالميا حتى السابع و العشرين من شهر فبراير (2) الفائت و الموافق لهذا العام 2019.

على الجهة الاخرى لدينا مشروع الشركة الاخر و الذي تم اطلاقه في شهر مارس (3) من هذا العام لعبة Devil May Cry 5, ايضا هذا العنوان استقبل مختلف المراجعات الايجابية من كبرى المواقع العالمية خصوصا بعد تقديمه لشخصيات محببة لدى الجماهير بعودة هي الاروع و هي الاحلى في السلسلة.

هنا ذكرت الشركة في تقريرها المالي للربع الرابع ان اللعبة قد باعت ما يفوق عن 2 مليون نسخة عالميا في اول اسبوعين فقط من اطلاق اللعبة, واصفة اياها بالمشروع الذي هو الاخر تخطى التوقعات و ما زال يؤدي بقوة, و لكن و للاسف الشديد كانت الشركة قد اعلنت انها لا تملك اي نية في اطلاق محتويات اضافية للعبة بعد محتواها المجاني Bloody Palace و ان اللعبة انتهت مع اطلاق هذا المحتوى الاخير.

يا ترى ما الذي تتوقعونه للشركة مع بداية ربعها المالي لسنتها المالية الجديدة, هل ستحقق ما حققته في سنتها الماليزية السابقة..!, اطلعونا عن رأيكم ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock