مطور لعبة فورت نايت: صناديق التجميع ستحول العاب الفيديو لتصبح مثل لاس فيجاس

رئيس شركة Epic Games المطورة للعبة فورت نايت يهاجم الشركات و الالعاب التي مازالت تعتمد على وضع صناديق التجميع و النهب في العابها رغم المناهضة العالمية لها.

العام الماضي كانت هناك حملة كبيرة من جمهور اللاعبين و من القنوانين الدولية لمحاربة صناديق التجميع او ما تعرف بـ Loot Boxes التي بدأت بعض العاب الفيديو الاعتماد عليها من اجل در المزيد من العوائد و الارباح و لكن منذ ذلك الحين و الى يومنا هذا هناك الكثير من هذه الشركات تخلت عن هذه الخاصية و سلكت توجه اخر اكثر شفافية.

يعتقد تيم سويني الرئيس التنفيذي لشركة Epic Games أنه على الصناعة أن تقضي على هذا الأمر عاجلاً وليس آجلاً, وكما يعلم الجميع  فان شركة Epic Games تمتلك واحدة من أكبر الألعاب المجانية في العالم وهي Fortnite ولكن و منذ بداية انطلاقها عام 2017 الى الان لا يوجد اي نوع من صناديق التجميع او Loot Boxes في اللعبة باي صورة كانت ويمكن للاعبين أن ينفقوا أموالاً على الموارد التجميلية في اللعبة لكنهم يعرفون ما يحصلون عليه قبل أن يدفعوا أموالهم.

في حديثه في مؤتمر القمة العالمي 2020 في لاس فيجاس اتخذ سويني موقفا حازما من صناديق التجميع او Loot Boxes pde يعتقد أن صناعة العاب الفيديو تحتاج إلى ان تتجاوز هذه الطريقة لجمع الأموال وإلا فإن هناك مخاطرة بأن تصبح العاب الفيديو شبيه بمدينة لاس فيجاس التي تمتلئ بالات المغامرة و اضاف قائلا:

يجب أن نكون متحفظين للغاية في خلق تجربة يمكن أن تتأثر بشكل كبير بإنفاق الأموال, تعد صناديق التجميع الية جديدة من آليات المقامرة بهدف الحصول على المزيد من المال في النهاية.

في النهاية اختتم تيم سويني بالتأكيد على ان اللعب المشترك بين المنصات هو المستقبل الذي يجب التركيز عليه حيث يقضي اللاعب ضعف الوقت الذي يقضية على لعبة فورت نايت في حال كان يلعب مع اصدقائه و بالتالي يزداد معدل انفاقة داخل اللعبة.

لعبة فورت نايت متاحة على جميع المنصات المنزلية و الهاتف المحمول و الخدمات الساحبية بشكل مجاني.

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock