لعبة Days Gone ستحصل على طور +New Game ومستويات صعوبة جديدة

لعبة الموتى السائرون او الفريكرز الحصرية للبلايستيشن Days Gone سوف تحصل على المزيد من المحتوى الأسبوع القادم. اللعبة لم تحصل على إطلاق جيد بسبب كثرة الأخطاء التقنية لكن استديو Bend المُطور لها لم يتوقف عن إطلاق إصلاحات للأخطاء ومحتوى وتحديات جديدة للاعبين. في منشور على مدونة البلايستيشن الرسمية علمنا أنّ لعبة العالم المفتوح سوف تحصل على كؤوس (تروفيز) ومستويات صعوبة جديدة بالإضافة لخيار الـ New Game Plus.

عندما تقوم بتجربة اللعبة بعد إنتهائك منها بخيار “+New Game” سوف تتمكن من تجربة اللعبة من جديد لكن مع تقدمك السابق الذي يشمل الأسلحة وتطويرات المركبة بالإضافة للمهارات ونقاط الثقة بين المعسكرات والـNERO Boosters وأكثر.  يمكنك أيضاً تجربة اللعبة من جديد بمستوى صعوبة مختلف، بالحديث عن مستويات الصعوبة اللعبة سوف تحصل على صعوبة جديدة تدعى Hard II و Survival II وستكون أصعب من السابق.

استديو بيند لم يكتفي بهذه التحديثات وقد قام بإضافة ثلاثة عشر كأس جديد منها تتمحور حول خاصيّة لعبة جديدة+ ومستويات الصعوبة الجديدة. أحد هذه الكؤوس يتكلم حول “سلاح جديد غامض من عميل يعمل فقط في الظل”. لا أحد يعلم ما هو السلاح الجديد لكننا سوف نكتشفه عندما يصدر التحديث في الأسبوع القادم وتحديداً في الثالث عشر من سبتمبر.

إن لم تقوم بتجربة Days Gone لحد الآن فأنا أنصحك بشدة، يمكنكم تجربتها على البلايستيشن 4 فقط. بالنسبة لي لقد إستمتعت كثيراً بعالم اللعبة واستديو Bend المُطور لها يستحق فرصة العمل على جزء ثاني لإظهار ثمار اللعبة الحقيقية. ما رأيكم بالموضوع؟ هل سوف تقومون بتجربة اللعبة من جديد؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock